عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

شكوك حول قتل محمد فراج لزوجته نيللي كريم في أحداث الحلقة الثانية من "ضد الكسر"

مسلسل ضد الكسر
مسلسل ضد الكسر

تبدأ الحلقة الثانية من مسلسل "ضد الكسر" بتحقيق كامل للحادث التي تعرضت له سلمى (نيللي كريم)، وتفتيش المنزل واستجواب جميع من له علاقة بسلمى وزوجها، ومازالت تدور الشكوك حول زوجها كريم خاصةً بعد فصل الكهرباء عن كاميرات المراقبة، وعدم وجود كسر في أبواب دخول المنزل.

تشهد الحلقة استجواب الظابط المسئول عن الحادث لـ كريم (محمد فراج) وسؤاله عن الأشخاص المترددين على المنزل خلال الليلة الماضية، وأصدقائهما المقربين وسبب فصل الكهرباء عن كاميرات المراقبة، ليشعر كريم بالشكوك حوله خاصة وصوله سريعاً إلى المنزل رغم ابلاغه لحارس المنزل انه يبتعد عن المنزل نصف ساعة، ووصل بعد معرفته في الحادث خلال 10 دقائق فقط، مما يدل على قربه من المنزل وقت وقوع الحادث.

يحدث خلال الحلقة استرجاع لمقتطفات من حياة سلمى قبل وقوع الحادث، التي توضح التجمع العائلي المستمر التي تقوم به سلمى لوالدتها وأشقائها على الغداء بسبب مهاراتها في الطبخ.

تنتهي الحلقة بـ مشكلة تقع فيها ملك (تارا عماد) وتستنجد بسلمى لمساعدتها، والمتسبب في المشكلة صلاح (مصطفى درويش) له علاقة سابقة بسلمى، وقام باستغلال شقيقتها ودخل معها في علاقة بغرض ابتزازها بمقابل مادي يصل إلى 2 مليون جنيه.

ومن جانب آخر يحاول كريم الاعتناء بزوجته في المستشفى والوقوف بجانبها في محنتها، وعلى جانب التحقيقات تزداد تأكيدات ضباط الشرطة تجاه زوجها كريم بأنه متورط في الحادث .

 يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

كلمات ذات دلالة

مسلسل ضد الكسر

الحلقة الثانية من مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم 

محمد فراج

تفاصيل الحلقة الثانية من ضد الكسر

مشاهدة مسلسل ضد الكسر