رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

زيادة الغموض في أحداث الحلقة الرابعة من "ضد الكسر"

تبدأ الحلقة الرابعة من مسلسل "ضد الكسر"، باستمرار التحقيقات حول الشروع في قتل سلمى، ومحاولات جمع الأدلة ضد كريم لاثبات إدانته في مقتل زوجته سلمى.

 

يحدث خلال الحلقة لقاء بين صلاح (مصطفى درويش) وسلمى، لابتزازها بالأموال نتيجة علاقة سابقة بينهما، وعلاقة جديد بينه وبين شقيقتها ملك (تارا عماد)، ومن جانب آخر يستمر أحد أصدقاء ليلى بالتلاعب بها.

 

تشهد الحلقاء لقاء غريب بين إحدى أصدقاء سلمى، نيللي (لقاء الخميسي)، مع زوجها كريم، ليأخذ احتياطاته من خيانة سلمى مع أمرأة أخرى لأنها حين تتاكد من تلك العلاقة ستبلغ سلمى على الفور، وعلى جانب آخر تصرفات غريبة لـ سلمى ثير الشكوك لدى زوجها بمعرفتها برجل آخر.

 

تنتهي الحلقة بـاستمرار تدهور الحالة الصحية لسلمى وعدم تحسنها، وما زالت الشكوك تدور حول كريم، ومن جانب آخر تسترجع ليلى شقيقة سلمى عدد من مواقفها معها، حيث تسببت بانهيارها في الباقء بسبب قلقها على حالتها الصحية.

 

اقرأ أيضاً..خيانة زوجية تضع محمد فراج في مأزق في أحداث الحلقة الثالثة من

"ضد الكسر"

 

يذكر أن المسلسل من بطولة نيللي كريم، ومحمد فراج، ومصطفى درويش، وهشام إسماعيل، ولقاء الخميسي، وحمزة العيلي، وتأليف عمرو الدالي، وإخراج أحمد خالد، وإنتاج مشترك بين سينرجي والعدل جروب.

 

وتجسد نيللي كريم خلال أحداث المسلسل شخصية "سلمى"، صانعة محتوى خاص بالطبخ، عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و تعاني من استهتار زوجها وتعدد نزواته وعلاقاته النسائية، مما ينشأ بينهما الخلاف والمشكلات بشكل دائم، وتحاول دائماً أن تبعده عن عادته السيئة، فتدور الأحداث في إطار اجتماعي مشوق.

 

كلمات ذات دلالة

مسلسل ضد الكسر

الحلقة الرابعة من مسلسل ضد الكسر

مشاهدة الحلقة الرابعة من مسلسل ضد الكسر

أحداث الحلقة الرابعة من مسلسل ضد الكسر

نيللي كريم

محمد فراج

لقاء الخميسي