رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

طعنات في ليلة الحنة.. تشييع جثمان "قتيلة قليوب"

فستان عروس
فستان عروس

ودع أهالي عزبة عطا الله التابعة لمدينة قليوب، اليوم الثلاثاء، جثمان "عبير.ع"، المعروفة بعروس قليوب، والتي عُثر على جثتها وبها عدة طعنات وإصابات، جوار منزلها بمنطقة قليوب المحطة في محافظة القليوبية.

اقرأ أيضًا:

تشييع جثمان الشهيد محمد صلاح الغندور في جنازة عسكرية ببنها

فيديو وصور.. جنازة شعبية مهيبة لرجل الأعمال محمود العربي بمسقط رأسه

شهدت الجنازة حضورًا كثيفًا من الأهالي، الذين رددوا عبارات الحزن والدعاء بالرحمة والمغفرة  للعروس الراحلة.

وقال عدد من الأهالي، إن المجني عليها تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت خلف المنزل وظلت لمدة نصف ساعة، وبدأ والدها في البحث عنها حتى وجدوها غارقة في دمائها وبها عدة طعنات وقد فارقت الحياة.

وتداول رواد التواصل الاجتماعي عدة روايات حول الواقعة، منها أنها استدرجت من داخل منزلها، وتلقت عدة طعنات قاتلة لتتوفي في الحال.

وتابع آخر، أنها سقطت على أسياخ حديد في منطقة مجاورة لمنزلها.

وقال أحدهما، إنها سقطت من شرفة المنزل دون سبب معلوم وهو ما تسبب في وفاتها بالحال.

التحقيقات بينت أن المجني عليها قُتلت يوم حفل "الحناء" الخاصة بها، وكانت تستعد للاحتفال بزفافها يوم الخميس المقبل، وعُقد قرانها يوم الجمعة الماضي، كما تم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.

وكشفت تحريات أجهزة الأمن أن المجني عليها تلقت عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي بالرقبة، وهي شابة في العشرينيات من عمرها.

إقرأ أيضًا:

تشييع جثمان الابن الأصغر لإمام الدعاة الشيخ الشعراوي بالدقهلية

 

وأعلن جيران عروس قليوب المقتولة ليلة حنتها، أن مرتكب الواقعة استدرجها خارج المنزل بواسطة مكالمة تليفونية، ثم ارتكب جريمته كما سرق ذهبها الذى كانت ترتديه خلال حفل الحنة، كما سرق أيضا هاتفها المحمول ليحول دون كشف هويته والوصول

إليه.

 

وتوصلت تحريات رجال مباحث القليوبية، بعد سؤال أهل عروس قليوب المقتولة قبل حفل زفافها بأيام، أن المجني عليها كانت تحتفل بحفل الحنة الخاص بها تمهيدا لحفل الزفاف الذى كان من المقرر له الخميس المقبل، حيث تلقت مكالمة هاتفية عبر هاتفها المحمول، وذهبت خلف المنزل وظلت لمدة نصف ساعة، وبدأ والدها في البحث عنها إلا أنهم صدموا من المشهد، حيث رأوا العروس التي كانت من المقرر أن ترتدى فستان الزفاف غارقة في دمائها.

 

وأوضحت، التحريات أن المجني عليها تلقت عدة طعنات بجسدها وجرح ذبحي بالرقبة، كما أن المجنى عليها جرى كتب كتابها الجمعة الماضية، كما تم نقل منقولات الزوجية الخاصة بها منذ أيام وسط فرحة الأهل والجيران.

 

فيما تكثف أجهزة الأمن بالقليوبية من جهودها لكشف غموض واقعة العثور على جثة فتاة بها عدة طعنات وإصابات بجوار منزلها بمنطقة قليوب المحطة، حيث تم نقل الجثة لمستشفى قليوب العام، وأخطرت النيابة التي تولت التحقيق، وكلفت أجهزة البحث الجنائي بسرعة ندب الطب الشرعي لمعاينة الجثة وبيان الإصابات وسببها وملابساتها وطريقة حدوثها وطلبت تحريات المباحث حول الواقعة والتوصل لمرتكبها.