رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

تشييع جثمان الابن الأصغر لإمام الدعاة الشيخ الشعراوي بالدقهلية

الدكتورأحمد الشعراوي
الدكتورأحمد الشعراوي

 شيع منذ قليل جثمان  الدكتورأحمد الشعراوي" الابن الأصغر للشيخ محمد متولي الشعراوي، والذي وافته المنية أمس، بقرية دقادوس التابعة لمركز ميت.

 

اقرأ أيضًا:

القباج توجه فريق أطفال وكبار بلا مأوي لإنقاذ مسن بالإسكندرية

 

 

 وتوافد المئات من المواطنين، لاستقبال الجثمان الذي وصل إلى مقابر العائلة بالقرية، بالإضافة لأبناء القرية، وأدى المشيعون صلاة الجنازة، أمام مجمع الشعراوي الإسلامي ثم توجهوا لدفنه بمقابر العائلة، وقدم العزاء أمام مجمع الشعراوى.

 

 وكان قد توفي الدكتور أحمد محمد متولي الشعراوي، نجل إمام الدعاة ووزير الأوقاف الأسبق الشيخ محمد متولي الشعراوي، خلال تواجده في ألمانيا، ونعاه الشيخ أحمد تركي، وهو أحد علماء الأزهر الشريف، عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلًا: "أنعى أخى وصديقى الأستاذ أحمد الشعراوي ابن فضيلة الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي، اللهم اجعله في ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

 

وكان الشيخ أحمد ترك الإمام السابق لمسجد

النور بالعباسية، أعلن وفاة الفقيد وقال ترك في منشور له على صفحته الرسمية بـ "فيسبوك"،: "أنعى أخي وصديقي أحمد الشعراوي، إبن فضيلة الإمام الراحل محمد متولي الشعراوي".

وتابع ترك: "اللهم اجعله فى ظلك يوم لا ظل إلا ظلك، ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم".

 

 جدير بالذكر أن الشيخ محمد متولي الشعراوي، ولد عام 1911م، في قرية دقادوس مركز ميت غمر بمحافظة الدقهلية بمصر، وكان قد فسر القرآن الكريم بشكل مُبسطة وبأسلوب عامي، مما جعله يستطيع الوصول لشريحة أكبر من المسلمين في جميع أنحاء العالم العربي، ولقبه الكثير بإمام الدعاة.

 

لمزيد من الأخبار اضغط alwafd.news