رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

الزمالك "يفلت" من الهزيمة أمام سموحة في الشوط الأول

بوابة الوفد الإلكترونية

انتهى الشوط الأول بين فريقي الزمالك وسموحة باستاد الإسكندرية بالتعادل بدون أهداف في الدور قبل النهائي لبطولة كأس مصر.

أضاع لاعبو سموحة عدة فرص سهلة كانت كفيلة بالتقدم بثلاثة أهداف وسجل أحمد حمودي في الدقيقة الأخيرة للأبيض وألغاه الحكم المساعد لوجود خطأ لدفع مدافع سموحة.

الشوط الأول

 بدأ فريق سموحة اللقاء مهاجمًا ونجح في إحراج دفاعات الفريق الأبيض من خلال تحركات جيدة لإسلام محارب وحسام باولو والعجيزي والربط بين خطي الوسط والهجوم.

 يتقدم إسلام محارب ويسدد وينقذ "جنش" ببسالة رغم فوجائية التسديدة تليها تسديدة أخرى من هاني العجيزي أبعدها كالعادة بيقظة ورد فعل قلب الدفاع الأبيض علي جبر ومحمد كوفي.

 عاب الزمالك ابتعاد معظم لاعبيه عن مستواه خاصة الربط بين خطي الوسط والهجوم وينجح مهاجمو سموحه في استغلال الثغرات الدفاعية والفجوة بين الدفاع والوسط ويمرر العجيزي لمحارب لحسام باولو  تمر من أمامه بغرابة شديدة على مسافة ياردة واحدة من الكرة.

 حاول الزمالك الاعتماد على البينيات خلف دفاعات الزمالك لباسم  وكهربا وحمودي وجاء فرض الرقابة على مفاتيح

لعب الزمالك وعدم إتاحة المساحة للتحرك حجم كثيرًا من فاعلية الزمالك.

 استمرت المحاولات الخاطفة للاعبي سموحة ويسدد عمرو سعد الظهير الأيسر بجوار القائم تليها عرضية من سعد يبعدها جنش بأصابعه عن منطقة الخطورة.

 تحرك أحمد فوزي الظهير الأيمن لسموحة بإيجابية وأرهق حمادة طلبة ولعب أكثر من عرضية للمنوفي سدد في جسد أحمد توفيق رمته أرضا ولمانجا ومحارب لم تستفد.

  فشل لاعبو الزمالك في التسديد على مرمى المهدي سليمان طيلة الشوط الذي لم يختبر فيه.

 هدأ " رتم" اللقاء في الدقائق الاخيرة بعد اختفاء مهاجمي الزمالك ويسجل حمودي ويرفع الحكم المساعد رايته مشيرًا بخطأ قبل التسديد لدفع مدافع سموحة، ويرد العجيزي بعدها فوق العارضة.