فرقة قوص تعرض "سينما 30" ضمن عروض الموسم المسرحي
شهد قصر ثقافة قنا العرض المسرحي "سينما 30"، ضمن عروض الموسم الحالي الذي تنظمه الهيئة العامة لقصور الثقافة برئاسة الفنان هشام عطوة، وفي إطار برامج وزارة الثقافة.
العرض من تأليف محمد جمال الحديني، وإخراج محمد العجيزي، وشهد حضور محمود عبد الوهاب، مدير عام إقليم جنوب الصعيد الثقافي، ولجنة التحكيم المكونة من مهندسة الديكور داليا فؤاد، الناقد مجدي حمزاوي، والمخرج جلال عثمان.
ويعد العرض بمثابة معالجة درامية تمزج بين الحكاية الشعبية والأغاني الفلكلورية، وتدور أحداثه داخل قرية يصل إليها مخرج شاب لتصوير أول فيلم ناطق، لتنطلق رحلة يكتشف خلالها أبناء القرية وأحلامهم، وتتباين ردود أفعال الأهالي بين الخوف والدهشة والحلم.
"سينما 30" لفرقة قصر ثقافة قوص المسرحية، أداء سعد محمد، شريف أشرف، أحمد الطيب، مروان رمضان، طه الفرح، محمد عصام، إسماعيل جمال، حسين غريب، دعاء مصطفى، مريم أحمد، آية جمال، شهد محمد، لقاء فتحي، رؤى محمد، زكريا الشيخ، عبد الله حسين، عبد الله غزالي، حمادة الأزهري، محمد أبو الليف، عبده سعيد، هيثم دكتور، عبد الفتاح، وسليم أحمد.
ألحان أحمد الطيب، تصميم ديكور مينا صفوت، استعراضات يوسف عبد الغني، عزف عارف قناوي، ماريو مجدي، شوقي، ومحمد التوفيق، ومخرج منفذ عمر محمود.
العرض من إنتاج الإدارة العامة للمسرح التابعة للإدارة المركزية للشئون الفنية، وقدم بالتعاون مع إقليم جنوب الصعيد الثقافي، وفرع ثقافة قنا، وتتواصل الفعاليات اليوم الأربعاء في الثامنة مساء مع عرض "حيضان الدم"، تأليف وإخراج محمد موسى.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض