النقابة العامة لأطباء الأسنان تُدين التعدي على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة
أدانت النقابة العامة لأطباء الأسنان، التعدي السافر على طبيبة أسنان بشبرا الخيمة، مؤكدة دعمها الكامل للطبيبة المعتدى عليها.
وأعربت النقابة العامة لأطباء الأسنان، عن استنكارها وإدانتها الشديدة للواقعة المؤسفة والتعدي الصارخ الذي تعرضت له الزميلة طبيبة الأسنان بالمركز الطبي بشبرا الخيمة أثناء تأدية
رسالتها المهنية والطبية داخل مقر عملها.
وأكدت النقابة، أن مثل هذه الاعتداءات الهمجية لا تُمثل مجرد اعتداء على شخص الطبيبة فحسب، بل اعتداء على حرمة المنشأة الطبية وعلى المنظومة الصحية بأكملها، وتُشكل تهديداً مباشراً لاستقرار بيئة العمل الآمنة التي يحتاجها الأطباء لتقديم الرعاية للمواطنين.
الإجراءات المُتخذة من قِبل النقابة
وتوجه وفد من النقابة العامة لأطباء الأسنان ممثلاً في الدكتور خالد صالح أمين عام النقابة، والدكتور حازم عزت أمين عام مساعد النقابة، والدكتور وسام أسامة عضو مجلس النقابة، والدكتور كريم قنديل عضو مجلس النقابة، وعبدالفتاح عبدالقادر المستشار القانونى للنقابة.
ويأتي ذلك لزيارة الطبيبة بالمستشفى والإطمئنان على حالتها الصحية أولا ثم التوجه إلى قسم شرطة شبرا الخيمة لمتابعة كافة الإجراءات القانونية ومجريات التحقيق خطوة بخطوة.
وأوضحت النقابة، أنها لن تتوانى في استخدام كافة السبل القانونية والمشروعة لحماية
أعضائها أثناء تأدية واجبهم المهني.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض