عاجل.. شابان عربيان إسرائيليان يطلقان النار ويقتلان ويصيبان 7 أشخاص وسط تل أبيب
أكدت صحيفة “ تايمز أوف إسرائيل” أن قوات جيش الاحتلال قامت بتصفية شابين من عرب إسرائيل فى منطقة “ كوشاف يائير” وسط إسرائيل، حيث قام الشابان العربيان بإطلاق النار على المارة فى مواقع عدة بالمنطقة، ونتج عنها مقتل أحد المارة وإصابة من 5 إلى 7 آخرين.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض



