رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

وزير الخارجية يلتقي وزيرة خارجية ساو تومي وبرينسيب لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك

بوابة الوفد الإلكترونية

 التقى د. بدر عبدالعاطي، وزير الخارجية والتعاون الدولي والمصريين بالخارج، الدكتورة إيلزا أمادو فاز، وزيرة الخارجية والتعاون والمجتمعات بجمهورية ساو تومي وبرينسيب، حيث تناول اللقاء سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

 وأكد الوزير عبدالعاطي الحرص على دعم أواصر التعاون مع ساو تومي وبرينسيب، وتعزيز التنسيق والتشاور حول القضايا الأفريقية، معربًا عن التطلع لمواصلة العمل المشترك بما يخدم مصالح الشعبين ويدعم جهود التنمية والاستقرار في القارة الأفريقية.

 كما استعرض الوزيران فرص تعزيز التعاون في المجالات الاقتصادية والاستثمارية والتجارية والتدريب وبناء القدرات، وتم التأكيد على أهمية تبادل الخبرات والاستفادة من البرامج التدريبية التي تقدمها المؤسسات المصرية، بما يسهم في دعم جهود التنمية المستدامة في ساو تومي وبرينسيب وتعزيز التعاون الاقتصادي والاستثماري بين البلدين.