رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

وكيل صحة سيناء يحيل مقصرين بمركز حضري المساعيد للتحقيق خلال جولة مفاجئة

بوابة الوفد الإلكترونية

واصل الدكتور عمرو عادل عبدالعال، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، جولاته التفقدية المفاجئة، صباح اليوم الاحد، بتفقد مركز الرعاية الأولية في المساعيد للاطمئنان على انتظام العمل وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين ، تنفيذا لتوجيهات الأستاذ الدكتور خالد عبد الغفار وزير الصحه والسكان ومتابعه اللواء دكتور خالد مجاور محافظ شمال سيناء

وكيل صحة سيناء يتابع جولته التفقدية بزيارة النقطة الطبية بنادى الاتحاد الرياضي بالعريش

تفقد وكيل الوزارة خلال الزيارة، أقسام الوحدة المختلفة من عيادات الكشف والاستقبال والأسنان وغرف التطعيمات، والمشورة، بالإضافة إلى الاطمئنان على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية واللقاحات.

وشدد وكيل الوزارة، أثناء جولته على الانضباط الإداري والالتزام بمعايير الجودة وتقديم أفضل خدمة طبية للمواطنين.

كما شدد على ضرورة الالتزام بمعايير السلامة والصحة المهنية كما وجه بسرعة توفير جهاز سكر إضافي بالوحدة وسرعة إنهاء أعمال الصيانة الخاصة بالكهرباء داخل المركز.  

وأحال وكيل الوزارة أثناء الزيارة،  مسؤل السلامة والصحة المهنية بالمركز إلى التحقيق العاجل لضعف الإشراف و المتابعة

وحرص وكيل وزارة الصحة خلال الزيارة على التواصل مع المرضي وذويهم والوقوف على المشكلات والمتطلبات للوصول إلى أقصي درجات رضاء المرضى والمنتفعين مؤكدًا أن المركز يعمل على مدار الـ 24 ساعة.

ثم تابع وكيل الوزارة جولته التفقدية بزيارة النقطة الطبية بنادى الاتحاد الرياضي بالعريش للتأكد من توافر الأدوية والمستلزمات ومتابعة انتظام تقديم الخدمات الطبية للإخوة الفلسطينيين المتواجدين داخل النادي في إطار الدور الذي تلعبه مديرية الصحة بشمال سيناء لتقديم خدمات طبية متميزة لهم

وفي ختام الجولة أكد وكيل الوزارة أن هذه الجولات التفقدية المكثفة تأتي في إطار حرص مديرية الصحة على ضمان تقديم أفضل مستوى من الرعاية الصحية لأهالي شمال سيناء.
 

رافقه أثناء المرور الدكتورة الشيماء معوض مدير إدارة الرعاية الأساسية والدكتور أحمد حسانين مدير الطب الوقائي بالمديرية