وكيل صحة شمال سيناء ووفد "جمعية الوسيم الخيرية" يبحثان التعاون ودعم القطاع الطبي
استقبل الدكتور عمرو عادل عبد العال، وكيل وزارة الصحة بمحافظة شمال سيناء، في مكتبه بديوان عام المديرية، وفد "جمعية الوسيم الخيرية"، ضم كلاً من الشيخ علي "أبو الحسن إسكندر" مدير الجمعية، والدكتور محمد رائد، نائب رئيس الجمعية، وذلك لبحث سبل التعاون المشترك ودعم القطاع الطبي بالمحافظة.
وشهد اللقاء تنسيقاً موسعاً حول المبادرة الكريمة التي تقدمت بها الجمعية لدعم مستشفى الشيخ زويد المركزي، والمتمثلة في توفير أجهزة علاج طبيعي متطورة مخصصة لتجهيز قسم متكامل للعلاج الطبيعي للأطفال بالمستشفى، بما يساهم في رفع كفاءة الخدمات الطبية المقدمة لأبناء المدينة والمناطق المحيطة بها.


وأعرب الدكتور عمرو عادل عبد العال عن بالغ شكره وتقديره لجهود "جمعية الوسيم الخيرية" ودورها المجتمعي البارز، مؤكداً أن مديرية الصحة ترحب بكافة المبادرات التي تهدف إلى تطوير المنظومة الصحية وتخفيف العبء عن كاهل المواطنين، لاسيما في المناطق الأكثر احتياجاً.
في ضوء خطة المديرية لتعزيز التعاون المشترك والمشاركة المجتمعية مع جميع الجهات.
تأتي هذه المبادرة الطبية امتداداً لسلسلة من الأنشطة الخيرية والتنموية التي تقودها جمعية الوسيم في شمال سيناء؛ حيث أكد الشيخ علي "أبو الحسن إسكندر" أن الجمعية حريصة على التواجد دائماً في صدارة الأعمال الإنسانية،


وفي لفتة تقديرية مميزة قام وفد "جمعية الوسيم الخيرية" بتكريم وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء تقديرا لجهوده في الارتقاء بالقطاع الصحي بشمال سيناء منذ توليه المسئولية خلال شهر أغسطس الماضي مؤكدين دعمهم الكامل للقطاع الصحي بشمال سيناء ولجهود التطوير المبذولة من قبل المديرية.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض