تطورات الحالة الصحية لميدو بعد نقله للعناية المركزة
تعرض أحمد حسام ميدو نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق لوعكة صحية مفاجئة خلال الساعات الماضية.
ونقل "ميدو" الذي غاب عن الظهور في برنامجه على قناة "النهار " بعدما تم نقله إلى العناية المركزة في إحدى المستشفيات.
وتعرض ميدو لجلطة في المخ بسبب الضغوط النفسية التي واجهها خلال الفترة الماضية بسبب الأزمة التي يمر بها نجله.
وكانت محكمة مستأنف الطفل قد حكمت بتأييد حكم حبس نجل أحمد حسام ميدو لمدة 7 أشهر بعد اتهامه بتناول الكحول وقيادة سيارة دون رخصة.
وكشف مصدر مقرب من ميدو أن حالته أصبحت مستقرة وتجاوزت مرحلة الخطر، إلا أنه يخضع لمتابعة دقيقة داخل المستشفى في الوقت الحالي.
تفاصيل حكم حبس نجل ميدو
كانت محكمة جنح الطفل المستأنف قد قضت بقبول الاستئناف المقدم من ابن أحمد حسام ميدو لاعب الزمالك السابق شكلا، ورفضه في الموضوع وتأييد الحكم السابق.
اقرأ أيضا..
وكان دفاع نحل لاعب الزمالك السابق أحمد حسام ميدو تقدم باستئناف على الحكم الصادر فى حقه بالحبس 7 أشهر، بتهمة حيازة وتعاطى مواد مخدرة ومقاومة السلطات وقيادة بدون رخصة وإتلاف.
فيما حضر نجل لاعب نادى الزمالك السابق أحمد حسام ميدو، وتم إيداعه فى حجز المحكمة لحين صدور القرار.
وكانت نيابة القاهرة الجديدة، برئاسة المستشار أحمد خالد، قررت في وقت سابق عرض حسين أحمد حسام ميدو على مصلحة الطب الشرعي، لإجراء التحاليل اللازمة لبيان مدى تعاطيه للمواد المخدرة من عدمه، وتحديد نوع المخدر.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض