رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

إقبال المواطنين على الحدائق والمتنزهات بكوم حمادة في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك

بوابة الوفد الإلكترونية

شهدت الحدائق والمتنزهات العامة بمدينة كوم حمادة بمحافظة البحيرة، اليوم الخميس، إقبالا كبيرا من المواطنين والأسر والأطفال، في ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، وسط أجواء من البهجة والسعادة التي عمت أنحاء المدينة، حيث حرص الأهالي على الخروج والتنزه وقضاء أوقات سعيدة احتفالًا بالعيد.


ويأتي ذلك في إطار توجيهات أحمد فرغلي رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، بشأن المتابعة المستمرة لكافة الحدائق والمتنزهات العامة خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والعمل على توفير الأجواء المناسبة للمواطنين، مع رفع درجة الاستعداد بجميع القطاعات الخدمية والتنفيذية.


وتوافدت الأسر منذ الساعات الأولى من صباح اليوم على الحدائق والمتنزهات، حيث استمتع الأطفال بالألعاب والأنشطة الترفيهية، بينما حرص الشباب والعائلات على التقاط الصور التذكارية وقضاء أوقات ممتعة في أجواء يسودها الفرح والسرور، بالتزامن مع انتشار فرق المتابعة الميدانية لمتابعة انتظام الخدمات المقدمة للمواطنين.


وفي السياق ذاته، تابعت اللجنة المشكلة من الوحدة المحلية بمركز ومدينة كوم حمادة، جاهزية الحدائق والمتنزهات واستمرار تقديم الخدمات المختلفة للزائرين، والتأكد من توافر عوامل الراحة والسلامة للمواطنين طوال أيام العيد، مع المرور الدوري والمستمر على كافة المتنزهات لرصد أي ملاحظات والعمل على حلها بشكل فوري.


كما قامت اللجنة بمتابعة مستوى النظافة العامة داخل الحدائق والمتنزهات والشوارع المحيطة بها، والتأكد من انتظام أعمال رفع المخلفات أولًا بأول، حفاظًا على الشكل الحضاري والجمالي للمدينة، بما يضمن ظهور المدينة بالمظهر اللائق أمام المواطنين والزائرين خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك.


وشهدت الشوارع والميادين الرئيسية بمدينة كوم حمادة حالة من الحيوية والحركة المكثفة، مع تزايد أعداد المواطنين المترددين على أماكن التنزه، وسط انتشار فرق النظافة وعمال تحسين البيئة الذين واصلوا أعمالهم على مدار اليوم للحفاظ على النظافة العامة وتهيئة الأجواء المناسبة للاحتفال بالعيد.


وأكد أحمد فرغلي رئيس مركز ومدينة كوم حمادة، استمرار رفع درجة الاستعداد القصوى بكافة القطاعات الخدمية، والتواجد الميداني المستمر لمتابعة سير العمل وانتظام الخدمات المقدمة للمواطنين، مشددًا على ضرورة تكثيف الحملات والمتابعات الميدانية على مدار الساعة، لضمان راحة المواطنين وتوفير أجواء آمنة ومناسبة للاحتفال بعيد الأضحى المبارك.


وأضاف رئيس المدينة أن الأجهزة التنفيذية تعمل بكامل طاقتها خلال أيام العيد، تنفيذًا لتوجيهات الدولة وحرصًا على إسعاد المواطنين وتقديم أفضل مستوى من الخدمات لأهالي مدينة كوم حمادة.

FB_IMG_1779994609132
FB_IMG_1779994609132
FB_IMG_1779994602402
FB_IMG_1779994602402
FB_IMG_1779992491216
FB_IMG_1779992491216