انطلاق مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" في الفيوم
بدأت مراكز الشباب بالفيوم فعاليات مبادرة "العيد أحلى بمراكز الشباب" في يومها الأول احتفالًا بعيد الاضحي المبارك، وسط أجواء احتفالية مميزة تجمع بين الترفيه والتفاعل المجتمعي.
وفي هذا الإطار، شهدت مراكز الشباب فعاليات خاصة لقضاء احتفاليات عيد الاضحي المبارك، في خطوة تهدف إلى إدخال البهجة والسرور على الأطفال والنشء، وتعزيز روح الانتماء للمراكز الشبابية كبيئة جاذبة للأسرة المصرية.
تأتي هذه الفعاليات تنفيذًا لتعليمات الاداره المركزيه للشباب بالوزاره وذلك تحت رعاية جوهر نبيل وزير الشباب والرياضة و الدكتور محمد هانئ غنيم محافظ الفيوم، وبتوجيهات عادل فهمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالمحافظة .
تهدف المبادرة إلى ترسيخ دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية، تسهم في بناء الشخصية المصرية وتقديم أنشطة ترفيهية وتعليمية ورياضية تلبي احتياجات المواطنين تحت إشراف ومتابعة أسامة عيد وكيل المديرية للشباب، وفرج سمير وكيل المديرية للرياضة، وفاطمة شعبان مدير إدارة الشباب، ومديري الإدارات الفرعية فى مراكز المحافظة.
فتح مراكز الشباب
وفى وقت سابق امس فتحت مراكز الشباب والأندية أبوابها لاستقبال المواطنين في صلاة عيد الأضحى داخل الساحات المخصصة، ضمن فعاليات مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” التي اطلقتها وزارة الشباب والرياضة، بعد النجاح الكبير الذي حققته المبادرة خلال السنوات الماضية وتحولها إلى علامة مميزة لاحتفالات العيد داخل مراكز الشباب والتي بدات بالصلاه وتجمع العائلات وملهى للأطفال .
وأكد عادل فهمي وكيل وزارة الشباب والرياضة بالفيوم، على أهمية نقل مظاهر العيد بكل إداره ومراكزها التابعة لها، والتي تبدأ بالصلاه ويليها الإهتمام بتوفير الألعاب الترفيهيه وتجهيز الاماكن لأستقبال العائلات والأطفال وعمل مسابقات وتوفير هدايا لتكون مراكز الشباب وجهة للأسر بالعيد لقضاء يوم ترفيهي متكامل.
يأتي ذلك ضمن فاعليات وزارة الشباب والرياضة ودعم مراكز الشباب كونها مراكز خدمة مجتمعية تخدم كافة الفئات والأعمار .
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض







