رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

الغربية تواصل فعاليات «العيد أحلى بمراكز الشباب»

بوابة الوفد الإلكترونية

 تابع اللواء دكتور علاء عبدالمعطي، محافظ الغربية، فعاليات مبادرة «العيد أحلى بمراكز الشباب»، التي تنفذها مديرية الشباب والرياضة بمختلف مراكز ومدن المحافظة، وسط إقبال واسع من الأسر والأطفال والشباب منذ انطلاقها مع أول أيام العيد.

وأكد محافظ الغربية أن المبادرة تعكس توجه الدولة نحو تعظيم دور مراكز الشباب كمراكز خدمة مجتمعية متكاملة، تقدم أنشطة ترفيهية وثقافية ورياضية تناسب جميع الفئات العمرية، وتسهم في إدخال البهجة على المواطنين.

وأشاد المحافظ بحسن تنظيم الفعاليات وتنوع الأنشطة المقدمة، التي شملت فقرات فنية واستعراضية، وكرنفالات للأطفال، ومسابقات رياضية وثقافية، إلى جانب الألعاب الترفيهية ومسرح العرائس وورش الفنون، مؤكدًا أن هذا الإقبال الكبير يعكس ثقة المواطنين في مراكز الشباب كوجهة آمنة ومناسبة لقضاء أوقات ممتعة خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأشار اللواء دكتور علاء عبدالمعطي إلى أن المحافظة تضع سعادة المواطن في مقدمة أولوياتها، وتدعم كافة المبادرات التي تستهدف تحسين جودة الحياة وتوفير خدمات ترفيهية لائقة، موجهًا الشكر للقائمين على تنفيذ المبادرة، ومؤكدًا استمرار المتابعة الميدانية لضمان خروج الفعاليات بالشكل الذي يليق بأبناء الغربية.

وأكد  اللواء دكتور علاء عبدالمعطي بان مراكز الشباب متنفس حضاري آمن للأسر خلال عيد الأضحى المبارك ويشيد بحسن التنظيم والإقبال الكبير

في إطار حرص محافظة الغربية على توفير أجواء احتفالية مميزة للمواطنين خلال عيد الأضحى المبارك .

 

من ناحية أخري تتواصل أعمال الحملة المكبرة لرفع تراكمات المخلفات خلال أيام عيد الأضحى المبارك، والتي أسفرت عن رفع 345 طنًا من القمامة والتعامل مع 7 بؤر لتجمعات المخلفات، منها 4 بؤر تم الانتهاء من إزالتها بالكامل و3 بؤر جارٍ استكمال العمل بها.

وأكد محافظ الغربية أن العمل مستمر على مدار اليوم من خلال فرق النظافة والمعدات الثقيلة، لضمان رفع أي تراكمات أولًا بأول، والحفاظ على الشكل الحضاري للشوارع والميادين خلال فترة العيد، مشيرًا إلى أن هناك متابعة ميدانية مستمرة لكافة المراكز والمدن.

وأضاف أن المحافظة تواصل تنفيذ خطتها لرفع كفاءة منظومة النظافة وتحسين البيئة العامة، بما يحقق مظهرًا حضاريًا يليق بالمواطنين ويواكب أجواء عيد الأضحى المبارك، مؤكدًا أن ملف النظافة يأتي على رأس أولويات العمل التنفيذي خلال هذه الفترة.