شاكيرا: أعطي عائلتي وعملي اهتمامًا أكبر حاليًا
قالت النجمة الكولومبية شاكيرا، أنها تمر بمرحلة صعبة في حياتها، لافته إلي أنها تعطي عائلتها وعملها اهتمامًا أكبر، بعيدًا عن الدخول في أي علاقات عاطفية جديدة في الوقت الحالي، وذلك عقب انفصالها عن نجم كرم القدم السابق جيرارد بيكيه.
وكشفت في مقابلة صحفية أن جدولها مزدحم للغاية، وأنها لا تملك حاليًا الوقت أو الطاقة للتفكير في المواعدة، مفضلة الاستقرار النفسي والتركيز على حياتها المهنية.
شاكيرا قالت إنها تستمتع بوقتها بمفردها في هذه المرحلة:
أكدت شاكيرا أنها تستمتع بوقتها بمفردها في هذه المرحلة، خصوصًا بعد انفصالها عن لاعب كرة القدم السابق جيرارد بيكيه عام 2022، وهو الحدث الذي شكل نقطة تحول كبيرة في حياتها، ورغم ذلك، شددت على أنها تشعر بالرضا تجاه حياتها الحالية، وتعيش حالة من التوازن بين العمل والحياة الشخصية.
تولي شاكيرا اهتمامًا كبيرًا بابنيها ميلان وساشا، اللذين يعتبران محور حياتها الأساسية، مؤكدة أن دورها كأم يأتي في المقام الأول قبل أي شيء آخر، وتحرص النجمة العالمية على قضاء وقت أكبر معهما رغم انشغالها الدائم بالمشاريع الفنية.
وتحدثت شاكيرا، عن المرحلة الصعبة التي مرت بها بعد الانفصال، والتي تزامنت مع تعرض والدها لمشاكل صحية خطيرة بعد حادث سقوط، مما جعل تلك الفترة أكثر قسوة عليها نفسياً، وأوضحت أن هذه التجارب الصعبة كان لها تأثير كبير على حياتها العاطفية والنفسية.
رغم كل ما مرت به، أكدت صاحبة أغنية "Waka Waka" أن هذه التجارب جعلتها أكثر قوة ونضجاً، وساعدتها على فهم نفسها بشكل أفضل، وأضافت أن الأوقات الصعبة غالبًا ما تمنح الإنسان دروسًا مهمة وتكشف له مدى قوته الحقيقية.
ورغم الانفصال، تحدثت شاكيرا بنبرة إيجابية عن جيرارد بيكيه، مؤكدة أنها تشعر بالامتنان له لدوره كأب لأبنائها، وللرحلة التي جمعتهما سابقًا، وتبدو شاكيرا اليوم في مرحلة هدوء داخلي، توازن فيها بين الأمومة والعمل، وتبتعد عن العلاقات العاطفية، مع التركيز على بناء حياة أكثر استقرارًا بعد سنوات مليئة بالتحديات.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض