انقطاع الكهرباء في مدينة العبور يفسد فرحة ليلة العيد على الأهالي
منذ ساعة تقريبا وبالتحديد الثالثة صباح أول أيام العيد انقطع التيار الكهربائى عن بعض المناطق السكنية بمدينة العبور ولا يزال الانقطاع مستمرا.

البداية عندما فوجئ الأهالي بانقطاع مباغت للكهرباء فى ليلة عيد الأضحى المبارك أصيب الأهالى بالضيق والغضب وتوقفت الأجهزة الكهربائية عن العمل وخاصة التكييفات والمراوح مما عمق مشاعر الضيق والاحتقان لدى السكان بسبب الاحساس بسخونة الأجواء.

اضطر السكان لاستخدام كشافات هواتفهم للإضاءة داخل المنازل التى خيم عليها الظلام انتشر الظلام فى شوارع المدينة بسبب توقف أعمدة الإنارة عن العمل نتيجة لانقطاع الكهرباء توقف الصبيان الذين امتلأت بهم الشوارع عن الاحتفال بليلة العيد وعادوا إلى منازلهم محبطين ليقضوا بقية الليل وسط ظلام دامس حزين فى انتظار أذان الفجر وطلوع الصبح للذهاب إلى الساحات الشعبية والمساجد لأداء صلاة العيد.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض