القبض على صيادين لاستخدامهما الصعق الكهربائي في صيد الأسماك ببورسعيد
كشفت الأجهزة الأمنية ملابسات مقطع فيديو تم تداوله عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تضمن قيام شخصين يستقلان مركب صيد خشبي باصطياد الأسماك باستخدام أسلوب الصعق الكهربائي بمحافظة بورسعيد.
اقرأ أيضا..
وبالفحص، أمكن تحديد وضبط الشخصين الظاهرين بمقطع الفيديو، وتبين أنهما صيادان مقيمان بدائرة مركز شرطة المنزلة بمحافظة الدقهلية.
وبمواجهتهما، اعترفا بارتكاب الواقعة واصطياد الأسماك باستخدام الصعق الكهربائي عبر مولد كهربائي، كما تم بإرشادهما ضبط الأدوات المستخدمة في ارتكاب الواقعة.
وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المتهمين.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض