استشهاد فلسطيني برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي شمال قطاع غزة
استشهد فلسطيني، اليوم الأحد ، برصاص قناصة الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جباليا شمال قطاع غزة.
ونقلت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) عن مصادر طبية في مستشفى الشفاء قولها " إن مواطنا، لم تعرف هويته بعد، استشهد برصاص الاحتلال الإسرائيلي في مدينة جباليا شمال قطاع غزة، ليرتفع عدد الشهداء الذين ارتقوا منذ فجر اليوم إلى أربعة فلسطينيين.
وكان ثلاثة فلسطينيين من عائلة واحدة قد استشهدوا في مخيم النصيرات وسط القطاع، خلال ساعات الفجر الأولى، جراء قصف الاحتلال شقة سكنية.
بقيادة رئيس لجنة الأمن القومي في الكنيست.. مستوطنون يقتحمون باحات "الأقصى"
اقتحم عشرات المستوطنين الإسرائليين، ، باحات المسجد الأقصى المبارك من جهة باب المغاربة، بحماية مشددة من شرطة الاحتلال الإسرائيلي.
وذكرت محافظة القدس، في بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا)، أن الاقتحام قاده رئيس لجنة الأمن القومي في كنيست الاحتلال "تسفيكا فوغل"، حيث أدى المستوطنون طقوساً تلمودية وجولات استفزازية داخل باحات المسجد وتحت حراسة أمنية مكثفة.
كما اقتحمت قوات الاحتلال الاسرائيلي صباح اليوم الأربعاء، قرية دير أبو ضعيف شرق جنين، وداهمت منشآت تجارية، فيما شرعت جرافات الاحتلال بتجريف أحد الشوارع.
كما أقدم عدد من المستوطنون، اليوم الأربعاء، على قطع أعمدة كهرباء في قرية مادما جنوب نابلس.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض
