ضربة شمس تنهي حياة عامل وتصيب آخر داخل موقع طاقة شمسية بأسوان
لقى عامل مصرعه، فيما أُصيب آخر بحالة إعياء شديدة، نتيجة الارتفاع الكبير في درجات الحرارة، أثناء عملهما بأحد مواقع الطاقة الشمسية بمنطقة الرقبة بمحافظة أسوان، وتم نقل الجثة إلى المشرحة، والمصاب إلى المستشفى لتلقي الرعاية الطبية اللازمة.
وتعود تفاصيل الواقعة إلى تلقي مرفق إسعاف أسوان بلاغًا يفيد بإصابة عدد من العمال بحالات إعياء شديدة داخل موقع للعمل بالطاقة الشمسية، بسبب الطقس الحار الذي تشهده المحافظة، والذي سبق أن حذرت منه هيئة الأرصاد الجوية.
وعلى الفور انتقلت سيارات الإسعاف إلى موقع البلاغ لنقل المصابين، حيث لقي أحد العمال مصرعه بعد تحويله إلى مستشفى المسلة، ولفظ أنفاسه الأخيرة داخل قسم العناية متأثرًا بالإجهاد الحراري ويدعى أحمد عبدالمقصود محمد محمود" 31 عامًا نتيجة الوفاة إجهاد حراري، بينما أُصيب عامل آخر بحالة إعياء شديدة ويدعى"إبراهيم علي البشلاوى" 58 عامًا والحالة إجهاد حرارى، وتم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج اللازم، وإيداع الجثمان بالمشرحة تحت تصرف جهات التحقيق.
وتحرر المحضر اللازم بالواقعة، وأُخطرت الجهات المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض