مجلس الوزراء السعودي يوافق على مشروع ربط دول الخليج بخط سكة حديد
وافق مجلس الوزراء السعودى فى اجتماع اليوم بجدة برئاسة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز على تطبيق قرار المجلس الأعلى لدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الصادر في دورته السادسة والأربعين التي عقدت في مملكة البحرين باعتماد الاتفاقية العامة لربط دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية بمشروع السكة الحديد.
وأشار وزير الإعلام السعودى سلمان الدوسرى إلى أن المجلس أكد أهمية مشروع السكه الحديد لدول المجلس.
وقال الدوسرى إن مجلس الوزراء استعرض عددا من التقارير أصدر توجيهات بشأن عددٍ من الموضوعات من بينها تقارير سنوية لجامعات: الإمام محمد بن سعود الإسلامية، وبيشة، والجوف.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض