رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

قطع المياه 6 ساعات عن مناطق بالمرج غدًا

مياه الشرب
مياه الشرب

أعلنت شركة مياه الشرب بالقاهرة قطع المياه عن عدد من مناطق المرج، وذلك بناءً على طلب شركة الصرف الصحي بالقاهرة لتنفيذ أعمال تطوير بشبكات الصرف الصحي.
وأوضحت الشركة، في بيان لها، أن انقطاع المياه سيشمل مناطق: (الفلاحة - العوايسة - حوض القصب - الجزيرة - اللوادر - حوض المبخرة - الأزهار - التوحيد - الترعة السلطوحية).
وأضافت أن قطع المياه يبدأ اعتبارًا من الساعة 12 منتصف ليل الثلاثاء الموافق 19 مايو 2026، وحتى الساعة السادسة صباح الأربعاء الموافق 20 مايو 2026، لمدة 6 ساعات.

الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب 


وتهيب الشركة بأصحاب المخابز والمستشفيات الواقعة بالمناطق المتأثرة تدبير احتياجاتهم من المياه خلال فترة الانقطاع.
وأكدت الشركة أنه سيتم الدفع بسيارات مياه صالحة للشرب توزع مجانًا بالمناطق المتأثرة، وفي حالة طلبها يمكن الاتصال بالخط الساخن 125 أو عبر خدمة واتساب مياه القاهرة على الرقم 01006665125.
واختتمت الشركة بيانها بتقديم الاعتذار للمواطنين عن فترة انقطاع المياه، مؤكدة أن ذلك يأتي لظروف خارجة عن إرادتها.