الوفد يُفعّل خدمة استقبال شكاوى وطلبات المواطنين على مستوى الجمهورية
في إطار تكليفات وتوجيهات الدكتور السيد البدوي، رئيس حزب الوفد وكبير العائلة الوفدية، لتفعيل دور الحزب في التواصل السياسي وخدمة المواطنين وتعزيز حضوره المجتمعي والخدمي، أعلنت لجنة الاتصال السياسي وخدمة المواطنين بحزب الوفد عن إطلاق خدمة استقبال طلبات وشكاوى المواطنين رسميًا على مستوى الجمهورية.
وأكد اللواء إيهاب عبدالعظيم، رئيس اللجنة، أن الخدمة تم تفعيلها اعتبارًا من الأربعاء الموافق 29 أبريل 2026، بهدف تسهيل التواصل المباشر مع المواطنين والاستجابة لشكاواهم بشكل منظم وسريع.
وأوضح أن استقبال الطلبات يتم عبر تطبيق «واتساب» فقط من خلال الرسائل (دون مكالمات) على الرقم: 📱 01055500039
مع التأكيد على أن الرقم مخصص للرسائل فقط وليس للمكالمات.
كما أشار إلى إمكانية استقبال الطلبات حضوريًا بمقر الحزب بالدقي (1 شارع بولس حنا)، وذلك من السبت إلى الخميس، في الفترة من الساعة 11 صباحًا حتى 3 عصرًا.
وشددت اللجنة على ضرورة استيفاء الطلبات للبيانات الأساسية، والتي تشمل: صورة بطاقة الرقم القومي، العنوان بالتفصيل، شرحًا واضحًا لموضوع الطلب، إرفاق المستندات الداعمة، إرسال الطلب بصيغة PDF، بالإضافة إلى رقم الهاتف الشخصي لصاحب الطلب، مؤكدة أنه لن يتم النظر في أي طلب غير مستوفٍ لهذه الشروط.
واختتمت اللجنة بيانها بالتأكيد على استمرارها في أداء دورها لخدمة المواطنين، وتلقي مختلف الشكاوى والعمل على حلها في إطار من الجدية والالتزام.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض