الأجهزة الأمنية بالقاهرة تستجيب لاستغاثة سيدة وتنقلها لتلقي العلاج
استجابت الأجهزة الأمنية بالقاهرة لإستغاثة (سيدة) بطلب المساعدة فى نقلها لتلقى العلاج بأحد المستشفيات لكونها غير قادرة على الحركة.
وعلى الفور تم نقلها بمعرفة القوات للمستشفى لتلقى العلاج اللازم، وأشاد رواد مواقع التواصل الاجتماعى بالاستجابة الفورية للأجهزة الأمنية وسرعة التعامل مع البلاغ.

تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض







