في أجواء من الود..
محافظ القليوبية يهنئ الأنبا نوفير أسقف شبين القناطر بعيد القيامة المجيد
واصل الدكتور المهندس حسام عبد الفتاح محافظ القليوبية، يرافقه اللواء أشرف جاب الله مساعد وزير الداخلية مدير أمن القليوبية، جولاته لتقديم التهنئة بمناسبة عيد القيامة المجيد، حيث زار مطرانية شبين القناطر وتوابعها لتقديم خالص التهاني لنيافة الأنبا نوفير، أسقف شبين القناطر وتوابعها، بمناسبة عيد القيامة المجيد.
رافق المحافظ خلال الزيارة كلٌ من: الدكتورة إيمان ريان نائب المحافظ، والعميد شهاب الدين طارق مدير مكتب الأمن القومي بالقليوبية، والمهندسة جيهان مسعود السكرتير العام للمحافظة، والعميد أحمد مختار المستشار العسكري للمحافظة، ورئيس مدينة شبين القناطر، ورؤساء أحياء غرب وشرق شبرا الخيمة، وعدد من القيادات التنفيذية والأمنية، إلى جانب أعضاء مجلسي النواب والشيوخ.
وخلال الزيارة، أعرب المحافظ عن تقديره للدور الوطني للكنيسة المصرية، مؤكدًا أن المصريين دائمًا ما يثبتون للعالم أنهم جسد واحد في وطن واحد، يتقاسمون الأفراح والآمال.
من جانبه، أعرب نيافة الأنبا نوفير عن خالص شكره وتقديره لزيارة المحافظ والوفد المرافق له، مثمنًا الجهود المبذولة لتطوير المحافظة والارتقاء بكافة الخدمات المقدمة للمواطنين.
وفي ختام الزيارة، التُقطت الصور التذكارية التي جمعت المحافظ والوفد المرافق بنيافة الأنبا نوفير، في أجواء سادتها روح المحبة والتآخي، تأكيدًا على عمق العلاقات التي تجمع أبناء الوطن الواحد .




- احياء غرب وشرق شبرا الخيمة
- مطرانية شبين القناطر
- الخدمات المقدمة للمواطن
- ة عيد القيامة المجيد
- فى أجواء
- لجهود المبذولة
- والوفد المرافق
- دير أمن القليوبية
- كاف
- قنا
- مصر
- نوفير
- بعيد القيامه المجيد
- القياد
- يين
- مناسبة عيد
- ير الداخلية
- الوفد
- عيد
- بمناسبة عيد
- مواطن
- خدمات المقدمة
- الخدمات
- الداخلية
- الوط
- الأمن الق
- الأنبا نوفير
- مساعد
- عميد ا
- مطرانية
- وبي
- المرافق له
- لواء
- الصور
- المحافظ
- القليوبية
- ختام
- محافظ
- الأمن القومي
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض







