رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى
رئيس حزب الوفد ورئيس مجلس الإدارة
د. السيد البدوي شحاتة
رئيس التحرير
ياسر شورى

وفد من مجلس نقابة بني سويف يهنئ نقيب المهندسين ويبحث تطوير الخدمات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

استقبل الدكتور المهندس محمد عبدالغني- نقيب المهندسين، وفدًا من أعضاء مجلس نقابة المهندسين الفرعية بمحافظة بني سويف برئاسة المهندس محمد عيسى، وذلك لتقديم التهنئة بمناسبة فوزه بثقة الجمعية العمومية وتوليه مهام منصبه.

وأعرب وفد مهندسي بني سويف عن خالص تهانيهم للنقيب، متمنين له التوفيق والسداد في قيادة النقابة خلال المرحلة المقبلة، ومؤكدين دعمهم الكامل لجهوده في تطوير العمل النقابي.

مناقشة عدد من القضايا المهنية التي تهم مهندسي بني سويف

وشهد اللقاء مناقشة عدد من القضايا المهنية التي تهم مهندسي بني سويف، إلى جانب استعراض مقترحات تطوير وتوسيع الخدمات النقابية المقدمة للأعضاء، بما يسهم في تحسين مستوى الخدمة وتلبية احتياجات المهندسين بالمحافظة.

من جانبه، وجه الدكتور محمد عبدالغني الشكر لوفد بني سويف على هذه الزيارة، مؤكدًا حرصه على تعزيز التعاون مع النقابات الفرعية، والاستماع إلى مطالبهم، والعمل على تنفيذ كل رؤى التطوير التي ترتقي بمستوى الخدمات وتحقق مصالح المهندسين.