وزيرة الثقافة تطمئن على صحة الفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة
تتابع الدكتورة جيهان زكي، وزيرة الثقافة، الحالة الصحية للفنان القدير عبد الرحمن أبو زهرة، للاطمئنان عليه ومتابعة مستجدات الرعاية الطبية المقدمة له، بعد تعرضه لوعكة صحية نُقل على أثرها إلى أحد المستشفيات لتلقي الرعاية الصحية المطلوبة.

وتواصلت وزيرة الثقافة مع الفنان أحمد أبو زهرة، للاطمئنان على صحة والده الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة، وأكدت له اهتمام الدولة بتوفير الرعاية الصحية الكاملة للفنان الكبير، كما تتواصل مع الدكتور خالد عبد الغفار، وزير الصحة والسكان، للاطمئنان على الرعاية الطبية المقدمة له، ومتابعة آخر المستجدات أولًا بأول، بما يضمن توفير أوجه الدعم والرعاية اللازمة.
من جانبه، أكّد الفنان أحمد أبو زهرة تقديره الكبير لاهتمام الدولة، ممثلةً في وزارتي الصحة والثقافة، بحالة والده الصحية، مشيرًا إلى أن هذا يدل على اهتمام الدولة الشديد بالقامات الفنية الرفيعة.
وأكدت الدكتورة جيهان زكي أن الفنان الكبير عبد الرحمن أبو زهرة يمثل قيمة فنية كبيرة وقامة راسخة في تاريخ الفن المصري والعربي، بما قدمه من عطاء إبداعي ثري أسهم في تشكيل الوجدان الفني والثقافي لأجيال متعاقبة، متمنيةً له الشفاء العاجل ودوام الصحة والعافية، وأن يعود قريبًا إلى محبيه وجمهوره الكبير.
يذكر أن الوضع الصحي للفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة شهد تطورات متسارعة خلال الأيام الأخيرة، وسط حالة من القلق والترقب بين محبيه.
ودخل أبو زهرة العناية المركزة عقب تعرضه لوعكة صحية مفاجئة في أول أيام عيد الفطر، حيث نُقل إلى المستشفى بعد إصابته بحالة إغماء، مع معاناة من مشكلات حادة في التنفس.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض