حريق المنيب.. فصل الكهرباء عن المنطقة المحيطة كإجراء احترازي
كشف مصدر أمني عن أنه بالتزامن مع حريق المنيب، فصلت شركة الكهرباء التيار الكهربائي عن المنطقة المحيطة بالحريق كإجراء احترازي لتأمين فرق الإنقاذ، ومنع حدوث أى ماس كهربائي نتيجة لتأثر الأسلاك بالحرارة الشديدة أو ملامستها لمياه الإطفاء، وذلك نظرًا لوجود كابلات وأعمدة إنارة بمحاذاة الأراضى الزراعية المشتعلة.
وأشار المصدر إلى أن السلالم الهيدروليكية تواصل عمليات التبريد الجوى للأشجار والنخيل المحيط بالحريق لضمان السيطرة النهائية على الموقف وعدم امتداده أو اشتعاله مجددًا بعد السيطرة عليه نهائيًا.

وقد اندلع حريق هائل داخل أرض زراعية بجوار كوبري القصبجي في المنيب، مما تسبب في ذعر الأهالي.
ولا تزال التحريات مستمرة للوقوع على ملابسات الحريق وكشف الأسباب التي أدت إلى اندلاعه.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض