عاجل.. "المركزي": الأحد والإثنين عطلة بالبنوك بمناسبة عيد القيامة المجيد وشم النسيم
أصدر البنك المركزي المصري قرارًا بتعطيل العمل بالبنوك كافة العاملة في مصر يومي الأحد والإثنين الموافق 12 - 13 أبريل 2026، وذلك بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم .
وأوضح البنك المركزي أنه العمل بالبنوك كافة العاملة في مصر سيبدأ صباح يوم الثلاثاء 14 أبريل 2026.
وهذا نص بيان البنك المركزي المصري:
تحية طيبة وبعد،
بمناسبة عيد القيامة المجيد وأعياد شم النسيم، تقرر تعطيل العمل بالبنوك كافة العاملة في مصر يومي الأحد والإثنين الموافق 12 - 13 أبريل 2026، على أن يُستأنف العمل صباح يوم الثلاثاء 14 أبريل 2026.
وكل عام وسيادتكم بخير.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض



