مؤكدًا انتظام التشغيل
رئيس "مياه القليوبية" يتابع مآخذ المحطات على ترعة الإسماعيلية
قام المهندس محمد إبراهيم فودة، رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالقليوبية، بجولة ميدانية لمتابعة مآخذ محطات المياه الواقعة على ترعة الإسماعيلية، وذلك في إطار المتابعة المستمرة لسير العمل والاطمئنان على انتظام التشغيل بالمحطات.
واطمأن رئيس الشركة خلال جولته على سلامة مآخذ المحطات، مؤكدًا أن فرق المتابعة والمعامل تقوم برفع عينات دورية من مياه ترعة الإسماعيلية والمياه المنتجة على مدار الساعة، حيث أثبتت نتائج العينات مطابقتها للمواصفات القياسية لجودة مياه الشرب كافة.
وأشار فودة إلى أن جميع المحطات تعمل بصورة طبيعية ومنتظمة، مع الالتزام الكامل بتطبيق معايير الجودة في مراحل التشغيل كافة، بما يضمن تقديم مياه آمنة وصحية للمواطنين.
وأكد رئيس الشركة استمرار أعمال المتابعة الميدانية والدورية لمجاري المياه ومآخذ المحطات كافة، ورفع درجة الاستعداد الدائم بمواقع العمل كافة، لضمان الحفاظ على جودة واستدامة الخدمة المقدمة.
وشدد على حرص الشركة على تقديم أفضل مستوى من الخدمة للمواطنين، مع الالتزام الكامل بمعايير السلامة والجودة في إنتاج مياه الشرب.
كما تهيب الشركة بالسادة المواطنين في حال وجود أي شكاوى أو استفسارات التواصل من خلال الخط الساخن 125 من أي تليفون أرضي، أو عبر رقم المحمول 01200288880، حيث تعمل فرق الدعم الفني وخدمة العملاء على مدار الساعة لتلقي الشكاوى والتعامل الفوري معها.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض
