مدير تعليم دشنا يكرم القائمين على حفل حفظة القرأن الكريم
كرم طارق نور الدين مدير عام إدارة دشنا التعليمية القائمين على حفل حفظة القرأن الكريم بمدرسة نجع الجزيرة للتعليم الاساسى بنجع الجزيرة بالصبريات، جاء ذلك بحضور عبد الحميد عبده وكيل الادارة التعليمية وعدد من قيادات الادارة التعليمية .
كانت المدرسة نظمت حفلا لتكريم 50 تلميذ وتلميذة بالمدرسة من حفظة القرأن الكريم وتم تكريمهم بحضور كوكبة من قيادات الادارة .
وجاء المكرمون وهم: بدوي محمد محمود رئيس قسم التعليم الابتدائي بإدارة دشنا التعليمية، وسيد احمد البسيوني موجه اللغة العربية بإدارة دشنا التعليمية، وشحات مرعي موجه أول اللغة العربية بإدارة دشنا التعليمية، وجاد علام موجه التربية الرياضية بإدارة دشنا التعليمية، وياسر الدشناوي لتنظيمهم حفل تكريم حفظة القرآن الكريم علي أكمل وجه .
مدير عام تعليم دشنا يتابع انتظام الدراسة بمدرستي "الاقباط" و"صلاح الدين" ويشدد على مهارات القراءة والكتابة
أجرى طارق نور الدين مدير عام إدارة دشنا التعليمية، جولة تفقدية مفاجئة، لمتابعة انتظام سير العملية التعليمية بمدرستي الاقباط الابتدائية وصلاح الدين الابتدائية، رافقه مدير العلاقات العامة والإعلام، وذلك وفقًا لتعليمات طارق سعد الدين وكيل وزارة التربية والتعليم بقنا، بضرورة تكثيف المتابعة الميدانية، لضمان انتظام وانضباط العملية التعليمية داخل مدارس المحافظة.
وخلال الزيارة حرص المدير العام، على التفاعل المباشر مع الطلاب، للاطمئنان علي مستوى التلاميذ في القراءة والكتابة، مؤكدًا على ضرورة توفير بيئة تعليمية شاملة تضمن لهم المساواة والكرامة.
كما شدد المدير العام على ضرورة الانضباط والالتزام الكامل بنسب الحضور وعدم التهاون مع حالات الغياب، وتطبيق اللوائح المنظمة بكل حزم، والالتزام بتنفيذ التقييمات الدورية، ومطابقتها بسجلات الحضور الفعلية مع التأكيد على غلق أبواب المدرسة عقب انتهاء طابور الصباح .
مدير عام تعليمية دشنا يعقد اجتماعًا ويشدد على تكثيف المتابعة ومهارات القراءة والكتابة
ترأس طارق نورالدين مدير عام إدارة دشنا التعليمية، اجتماعًا مع مديرى المراحل المختلفة ومدير الشئون المالية والإدارية ومدير المتابعة ورؤساء الاقسام والموجهين الاوائل، لمناقشة الاستعدادات لاختبارات شهر مارس المقرر انطلاقها يوم الأحد 29 مارس الجاري والاستعدادات لامتحانات التيرم الثاني، بحضور عبد الحميد عبده وكيل الإدارة التعليمية .
وأكد المدير العام خلال الاجتماع، على ضرورة الالتزام بالتعليمات والكتب الدورية المنظمة لأعمال الامتحانات، أثناء تنفيذ التقييمات والامتحانات الشهرية بجانب الالتزام بمواصفات الورقة الأمتحانية .
كما وجه بضرورة تكثيف المتابعات الميدانية، وتسجيل الغياب اليومي للطلاب، ومتابعة تنفيذ خطوط سير الموجهين لمتابعة سير العمل.
كما شدد "نور الدين" على ضرورة متابعة القرائية ومناقشة التلاميذ واختبار مستواهم التعليمي للتأكد من إتقانهم لمهارات القراءة والكتابة وتحديد خطوات إجرائية عاجلة للتعرف على نقاط الضعف في القراءة والكتابة.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض

