بقطاعات الطرق ومياه الشرب والصرف الصحي والكهرباء..
محافظ المنوفية يعقد اجتماعًا تنسيقيًا لمتابعة الموقف التنفيذي لأعمال المشروعات المتبقية
واصل اليوم اللواء إبراهيم أبو ليمون محافظ المنوفية، اجتماعاته الدورية المكثفة لمتابعة أخر مستجدات الموقف النهائي لتسليم عدد من مشروعات المبادرة الرئاسية "حياة كريمة" بعدد من القطاعات لتطوير قري الريف المصري وتحسين جودة الخدمات المقدمة للمواطنين، تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية، بحضور محمد موسى نائب المحافظ، واللواء عبد الله الديب السكرتير العام، وممثلي الهيئة الهندسية للقوات المسلحة والهيئة العامة للطرق والكباري، ومدير عام شئون مكتب المحافظ، ومدير عام الإدارة الاستراتيجية بالديوان العام، وعدد من الشركات المنفذة.
حيث ناقش محافظ المنوفية، معدلات الأداء بعدد من أعمال المشروعات المتبقية بقطاعات الطرق ومياه الشرب والصرف الصحي - محطات الحديد والمنجنيز والكهرباء، مشددًا بضرورة انهاء الأعمال المتبقية بمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي وتلافي الملاحظات المتواجدة بكافة محطات الحديد والمنجيز تمهيدا لاستلامها ودخولها الخدمة، وكذلك أعمال مشروعات قطاع الكهرباء ضمن المبادرة.
كما تم استعراض الموقف الحالي لمشروعات قطاع الطرق، موجها بضرورة الانتهاء من كافة معوقات استلام طريق ۹۸ الحربي ( دلهمو - لبيشة - رملة الإنجب بإجمالي أطول ١٣ كم ٢ كونه طريق هام وحيوي وللمساهمة في تسهيل حركة المركبات وتحقيق السيولة المرورية داخل المحافظة مع الالتزام الكامل بمعايير جودة التنفيذ بما يسهم في تحقيق أهداف المبادرة التنموية وتحسين جودة الحياة المعيشية للمواطنين.
هذا ووجه محافظ المنوفية بمواصلة تكثيف الجهود والمتابعة الميدانية الجميع المشروعات المستهدفة والتنسيق الكامل مع الجهات المعنية لتذليل العقبات لضمان سرعة الانتهاء منها لتحسين مستوى جودة الخدمات المقدمة .
كما أكد المحافظ على أننا مستمرون في تطوير ورفع كفاءة البنية التحتية بكافة القطاعات المختلفة وفق خطط عمل متكاملة ومدروسة لإحداث نقلة حضارية بالمحافظة حتى يشعر المواطن المنوفي بما يتم إنجازه من أعمال على أرض الواقع.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض







