سقوط عمود كهرباء بمدينة بنها |تفاصيل
شهدت منطقة شارع مدرسة ٢٥ يناير بمدينة بنها خلف مبنى محافظة القليوبية سقوط أحد أعمدة الإنارة على الأرض في منتصف الشارع بسبب تآكل العمود من الأسفل دون وقوع أى إصابات.
فوجئ أهالي المنطقة صباح اليوم بسقوط عمود كهرباء وسقوط الأسلاك على الأرض وقاموا بإبلاغ الأجهزة التنفيذية لاتخاذ اللازم.
وتلقى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية بلاغا من مواطنى المنطقة محل الواقعة وعلى الفور تم إخطار المحاسب محمد عبدالحميد مرعى رئيس مدينة ومركز بنها وإدارة الكهرباء لاتخاذ الإجراءات اللازمة حيال رفع العمود وإعادة تركيبة بشكل سريع.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض