إطلاق البرنامج التدريبي في التنمية البشرية وتطوير الذات
نظمت مديرية الشباب والرياضة بالغربية "إدارة البرلمان والتعليم المدنى" بالتعاون مع الإدارة المركزية للبرلمان والتعليم المدني، اليوم الثلاثاء، البرنامج التدريبي في التنمية البشرية وتطوير الذات، وذلك تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضه والاستاذ الدكتور طارق رحمي محافظ الغربيه وتوجيهات الاستاذ يسري الديب وكيل وزارة الشباب والرياضه بالغربيه واشراف الاستاذ سامح خضر مدير ادارة البرلمان والتعليم المدني.
نفذت الادارة العامه للبرلمان والتعليم المدني، فعاليات أولى أيام البرنامج بقاعة المؤتمرات بمديرية الشباب والرياضة بالغربية اليوم في تمام الساعه 11 صباحا، تحت عنوان تطوير الذات بمشاركه 100 شاب وفتاة ويستمر البرنامج غدا الأربعاء، وذلك في إطار الخطه العامه لأدارة البرلمان والتعليم المدني وقام بالقاء المحاضرة، الدكتور سامح أحمد سعاده استاذ بكلية التربيه جامعة الأزهر بدأ البرنامج بترحيب احمد العكش مسئول التعليم المدنى بادارة البرلمان والتعليم المدنى بالشباب والفتيات والضيف، ثم أسند الكلمه للدكتور سامح سعاده لتعرف الشباب عن كيفية تطوير الذات، بأنه يمكن العمل علي تطوير الذات من خلال اللجوء إلي طرق مختلفه سهلة التطبيق، السعي الي كسب المعلومات التي تعود بالفائدة علي الحياه العمليه ولا تقتصر علي الجانب النظري.
وأكد أن مواصلة التعليم وتلقي التدريب في أي مجال وعدم التوقف عن ذلك مع متابعة المستجدات بشكل دائم، وايضا من أجل تحقيق النجاح يجب تحديد الأهداف ووضع الخطط المدروسه لتنفيذها والوصول لها، السعي واكتساب المعلومات المفيده التي تساعد علي تطوير مختلف الجوانب، وايضا اكتشاف المواهب والمهارات الخاصه والعمل علي تطويرها مو أجل تحقيق التميز.
تابعوا آخر أخبار بوابة الوفد الإلكترونية عبر نبض