عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
د. وجدى زين الدين

ماكيرة زوجة حسن شاكوش تكشف دليل برائتها وتفضح أكاذيبه|سر عن بسمة وهبة

حسن شاكوش وزوجته
حسن شاكوش وزوجته ريم طارق مع الإعلامية بسمة ووهبة

خرجت الماكيرة الخاصة بزوجة حسن شاكوش، والتي وضعت لها المكياج في حفل زفافها الأول على زوجها السابق رجل الأعمال أحمد خليل، لتكشف مفاجأة جديدة بشأن أزمتها مع حسن شاكوش وقصة إخفاء زواجها السابق، وذلك من خلال منشور عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

ماكيرة زوجة حسن شاكوش تكشف دليل برائتها 

أكدت الماكيرة سمر عادل أن حسن شاكوش كان يعلم بزواج "ريم" الأول قبل أن تتزوج منه، مستنكرة موقفه تجاهها وإنكاره بأنه كان يعلم الأمر قبل زواجه منها، حيث قالت: "اللي يعرفني كويس عارف إني مليش في الحوارات ومش بحب ادخل نفسي في أي حوار بس لقيت كلام أن حسن شاكوش بيقول أنه سبب المشكلة وأنه طرد ريم من البيت أنه اتصدم لما عرف أنها اتجوزت قبل كده وأنه مكنش يعرف".

 

حسن شاكوش وزوجته

 

وأضافت: "مع اني قبل فرح شاكوش حد كلمني وطلب مني امسح الفيديو اللي ريم بترقص فيه رغبة لحسن شاكوش وبيستأذني، شلت الفيديو  فعلاً ويشهد عليا ناس صحابي حكتلهم الموضوع في وقتها بس ممسحتش الصور اللي الميكاب باين فيها".

 

 

ماكيرة زوجة حسن شاكوش تكشف سرًا عن بسمة وهبة

كما كشفت عن سر خطير يتعلق بإعداد برنامج "العرافة" تقديم الإعلامية بسمة وهبة، مشيرة إلى أن طاقم الإعداد تواصل معها لتكشف أي تفاصيل تتعلق بزواجها الأول وسبب طلاقها نظير مقابل مادي إلا أنها رفضت الإدلاء بأي تصريحات حول الأمر.

وقالت: "قبل برنامج بسمة وهبة لقيت حد بيكلمني بيقولي إنه استاذ محمد وأنه عايز يعرف أي معلومات عن ريم زوجة حسن شاكوش وسبب طلاقها من زوجها الأول كل ده بمقابل مادي"، متابعة: "رديت قلتله انا معرفش اي معلومات انا مجرد ميكب ارتيست مليش علاقة بخصوصيات اي عروسة عندي وقفلت، يبقى ازاي هو ميعرفش ان ريم كانت متجوزة".

 

حسن شاكوش وزوجته ريم طارق مع بسمة وهبة

 

زوجة حسن شاكوش تكشف أسرار زيجتها الأولى من رجل أعمال شهير وسبب طلاقها

وقررت زوجة حسن شاكوش أن تخرج عن صمتها لتحسم الجدل المثار حول أنباء زواجها من رجل أعمال قبل زواجها من "شاكوش" وإخفائها الأمر عليه، ليكتشفه بالصدفة ويقرر الإنفصال عنها، وذلك من خلال منشورات تناقلتها على لسان صديقاتها ونشرتها من خلال خاصية القصص المصورة "ستوري" عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

وأكدت ريم زواجها سابقًا من رجل أعمال قبل عامين من زواجها من حسن شاكوش، ولكنها انفصلت عنه بعد مرور عام واحد فقط، مُشددة على أن "شاكوش" كان يعلم بزواجها الأول، مُعبرة عن دهشتها من رد فعله وتصرفه المُهين تجاهها بعد طردها من عش الزوجية والإستيلاء على شبكتها بعد منتصف الليل.

وجاء المنشور كالآتي: "ريم كانت متجوزة من سنتين وانفصلت بعد سنة واتجوزت حسن بعدها بسنة وشهور ودا مش عيب، حسن وابن اخته مطلعين ان ريم كانت ماشية غلط وبيعملوا اكونت فيك يسيء لسمعتها، وهي متجوزة دا مش عيب ولا حرام وعيب اوي يا حسن تشهر بمراتك وتخلي محمد شاكوش ابن اختك يتكلم على عرضك عشان الترند دي لسه لحد دلوقتي مش راضية تتكلم عنك".

 

 

وعلقت صديقة أخرى لـ "ريم" مستنكرة تصرفات حسن شاكوش تجاه زوجته، حيث قالت: "مش فاهمة ايه الهبل ده ماهو عارف انها منفصلة اتفاجيء مرة احدة وقاعد معاها شهرين من غير رد فعل، ع العموم ريم صحبتي ويوميًا معايا وبنت محترمة جدًا وبنت ناس اوي وريم لحد دلوقتي مطلعتش اي تصريح واي حد بيقول هي بتقول كداب".

 

والد زوجة حسن شاكوش يفتح النار عليه: كل سيدات مصر أقاموا علاقة معه

على صعيد آخر، نفى والد زوجة حسن شاكوش كافة التصريحات المتداولة عن زواجها من رجل آخر قبل حسن شاكوش، قائلاً: "كل ما أُذيع عبر منصات التواصل الإجتماعي غير صحيح"، متابعًا: "بنتي لما رفضت الوضع اللي هي شافته طلعها من البيت وخد كل حاجتها الشرعية زي القايمة والدهب، والمشاكل بينهم ابتدت من نص رمضان أصلاً، ومعايا ورق ومستندات بمفاجآت".

وأضاف والد زوجة حسن شاكوش: "لم يطلق بنتي رسميًا وانشاءالله نخرج بالمعروف، والصلح ده حاجة بتاعة ربنا"، بينما هاجم شقيق "شاكوش" قائلاً: "الأستاذ حسن شاكوش له أخ اسمه موسى بعتلي فويس بيتهم فيه كل سيدات مصر أنهم أقاموا علاقة مع حسن شاكوش وبيهددني إنه هيفضح بنتي وبيدافع عن علاقة أخوه الزوجية ببنتي وده متكلمناش فيه".

ووجه والد حسن شاكوش رسالة تهديد صريحة للمطرب حسن شاكوش قائلاً: "سأتقدم ببلاغ للنائب العام ضد شاكوش لأنه عامل أكونت باسمه وإحنا قدرنا نعمله سكرين شوت وهو بيشهر بينا وهقدم بلاغ ضده في مباحث الإنترنت".

 

 

صور زوجة حسن شاكوش مع زوجها السابق تشعل السوشيال ميديا   

وتداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور وفيديوهات لزوجة حسن شاكوش مع زوجها السابق وهو رجل الأعمال أحمد خليل، صاحب توكيل سيارات بمنطقة الجيزة، ولكن وقع الطلاق بينهما منذ فترة قبل تعرفها على زوجها الحالي حسن شاكوش، وهو السر الذي أخفته عنه ولم تخبره عن تلك الزيجة حتى بعد إتمام زواجهما.