عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ريال مدريد يخشى مفاجآت بيتيس فى "الليجا"

بوابة الوفد الإلكترونية

يخوض فريق ريال مدريد اليوم السبت اختباراً جديداً خارج ملعبه أمام مضيفه ريال بيتيس في الحادية عشرة مساءً بتوقيت القاهرة بالجولة السابعة والعشرين للدوري الإسباني.

ويحتل الفريق الملكي الصدارة برصيد 67 نقطة بقيادة مدربه البرتغالي خوسيه مورينيو ويعتمد علي نجومه رونالدو وألونسو واوزيل وكاكا وهيجواين، ويلتقي في نفس الجولة ملقا مع ليفانتي وريال سوسيداد مع سرقسطة وخيخون مع اشبيلية.
وفي الجولة الثامنة والعشرين للدوري الانجليزي البريمرليج، يلتقي ساندرلاند الذي يضم بين صفوفه أحمد المحمدي نجم المنتخب مع ليفربول في الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة بينما يسعي تشيلسي لتضميد جراحه بعد الهزائم الأخيرة علي يد المدرب المقُال بواس وتولي المهمة مؤقتاً ماتيو والذى يأمل الفوز علي ضيفه ستوك سيتي، ويلتقي بولتون مع كوينز بارك واستون فيلا مع فولهام وايفرتون مع توتنهام.
وفي الدوري الإيطالي، يخوض باليرمو مواجهة قوية مع روما بالجولة السابعة والعشرين للكالتشيو بينما يقود محمد زيدان نجم المنتخب فريقه ماينز أمام نورمبيرج بالأسبوع الخامس والعشرين للدوري الألماني في الرابعة والنصف عصراً بتوقيت القاهرة وأحرز زيدان خمسة أهداف في اللقاءات الخمسة الذي شارك بها.
ويلتقي بروسيا دورتمند المتصدر مع اوجسيورج وبايرن ميونيخ مع هوفنهايم في مواجهة دار حوله الجدل بعد أن دعا بايرن الجماهير المصرية عبر موقعه الرسمي لمساندة الفريق البافاري أمام هوفنهايم الذي أساءت جماهيره إلي زيدان ومصر ووصفته بـ»راعي الجمال».