عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تامر فرج يتهم لوسي بإهدار المال العام.. تريد الانفراد بمسرحية الحفيد

لوسي وتامر فرج في
لوسي وتامر فرج في لقطة من مسرحية الحفيد

جدل كبير أثير عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول منشورات تتهم الفنانة لوسي، بتوجيه السباب والاعتداء على زملائها في مسرحية الحفيد المذاع على المسرح القومي.

 

وكشف الفنان تامر فرج، أسباب أزمة مسرحية الحفيد، التي يقدمها على خشبة المسرح القومي، رفقة الفنانة  لوسي، مؤكدًا أن الفنانة صدر منها بعض الأفعال غير اللائقة وتتعصب بسرعة مع فهم أشياء خاطئة.

 

اقرأ أيضًا.. أزمة مسرحية الحفيد.. شتائم وتجاوزات أمام العائلات بقيادة المخرج | فيديو

 

وأضاف، خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية  إنجي أنور، ببرنامج "مصر جديدة"، المذاع على فضائية "etc"، اليوم الثلاثاء، أن الفنانين والمشاركين معها في المسرحية تجنوا تصعيد الأمر معها باعتبارنا أسرة واحدة وزملاء، واحترامًا لخشبة المسرح القومي ولسنها.

 

وتابع: "لكن لوسي صعدت الموضوع وحولته لأزمة، خاصة بعد أن تفوهت بما لا يصح أن يُقال على شاشات الفضائيات في حق زملائها من أعضاء الفرقة"، لافتًا إلى أنها دائمة التكرار بأنها بطلة المسرحية ونجمة العرض، وأن الجمهور يأتي إلى

المسرح القومي من أجلها.

 

ولفت إلى أن الأمر انعكس على تصرفاتها من تدخلات وتحكمات في كل صغيرة وكبيرة في العرض وحتى في أداء زملائها، وفي الشخصيات التي يؤدونها، ما شكل اعتداء واضحًا على صلاحيات المخرج وأحيانًا على صلاحيات مدير الفرقة نفسه.

 

ورأى أنه ما حدث إهدارًا للمال العام بأن عمل مهم كهذا لم يمكث أكثر من 44 يومًا بسبب التحقيقات التى قامت بها الفنانة لوسي مع قطع رزق كل الفنانين الموجودين بالمسرحية، نافيًا سعيه للشهرة من خلال المسرحية كما ادعت لوسي، مدرفًا: "أشارك في أعمال فنية عديدة منها مسرحيتين". 

 

 

وللمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنـــــــــــــــا