عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محمد الباز مهاجمًا أعضاء اتحاد الكرة.. بتناموا مستريحين بعد إنجازات المغرب؟

الإعلامي محمد الباز
الإعلامي محمد الباز

 أثار فوز  منتخب المغرب اليوم على البرتغال وصعوده للدور قبل النهائي لمونديال قطر 2022، فرحة جميع أبناء الوطن العربي وعلى رأسهم المصريين الذين يكنون حبًا خاصًا للشعب المغربي، لكنه في نفس الوقت أثار الغضب لدى جماهير الكرة المصرية الذي يشاهد فريقًا عربيًا يحقق إنجازًا تاريخيًا في المونديال بينما منتخب مصر يغيب نهائيًا عن البطولة.

 

 اقرأ أيضًا.. جنات تحتفل بفوز المغرب على البرتغال في كأس العالم بطريقتها الخاصة (فيديو)

 

 سهام النقد توجهت نحو اتحاد الكرة المصري بعد الإنجاز المغربي، وتعددت الانتقادات من النقاد الرياضيين والإعلاميين، ومنهم الإعلامي محمد الباز، الذي علق على فوز المغرب، قائلًا: "تبص على المغرب وتسأل أحنا فين؟ مصر بلاعبيها وتاريخها الكبير فين؟؟".

 

 وأضاف الباز خلال برنامجه "آخر النهار" المذاع على فضائية "النهار" مساء اليوم السبت: "الواحد فرحان للمغرب، ولكن لازم نغير، ومش عارف اتحاد الكرة

عندنا عنده دم ولا ايه الحكاية؟".

 

 ووجه الباز رسالة للمسئولين والعاملين باتحاد الكرة، قائلًا: "بتناموا مستريحين بعد إنجازات المغرب؟”، مضيفًا: "نجاح المغرب مش صدفة ولكن وراه منظومة عمل كبيرة.. محدش سأل نفسه ليه أحنا كده؟، ومين المسئول عن حالة الاستهتار دي المسيطرة علينا في مصر دي".

 

 وتابع: "كلنا فرحانين بانتصار المغرب، لكن في نفس الوقت لازم تدور على الناس اللي وصلونا للمرحلة دي”، مضيفًا: “اتحاد الكرة بعد إنجازات المغرب، زي ما محمد هنيدي قال: وأنا عامله نفسي نايمة”.

 

 للمزيد من أخبار الميديا اضغط هنا.