رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

حقيقة حصول الأهلي على الألقاب بالتحايل ورشوة الحكام.. فيديو

محمد بركات
محمد بركات

محمد بركات، نجم كبير ترك بصمة لا يمكن نسيانهافي عالم كرة القدم المصرية والعربية بمهاراته وحركاته وأهدافه وأخلاقه التي تمتع بها، وفي حوار تلفزيوني فتح "ملك الحركات" قلبه راويًا الذكريات الكروية ومعقبًا على الأحداث الرياضية الحالية.

اقرأ أيضًا.. محمد بركات: "الحضري "مهيبر" والجلوس معه يوتر"

وفي السياق الرياضي، قال محمد بركات، نجم النادي الأهلي والمنتخب الوطني السابق، إن محمود كهربا يعد لاعبًا مميزًا ويفرق مع النادي الأهلي ومنتخب مصر، قائلًا إنه عندما يركز يصبح مفيدًا لأبعد الحدود.

وأشار  محمد بركات، في لقاء ببرنامج "حبر سري "، مع الإعلامية أسما إبراهيم، على قناة القاهرة والناس، إلى أن النادي الأهلي يحافظ على أبنائه لأبعد الحدود، نافيًا أن يكون نادي القرن قد تحصل على بطولاته بالتحايل ورشوة الحكام كما يردد البعض.

وتابع أنه يوجد تحامل على

الأندية المصرية من الاتحاد الأفريقي، وبلاد أخرى بات لها نفوذ أكثر من مصر، منوهًا إلى أن المواقف الأخيرة تثبت وجود مشاكل بين مصر والاتحاد الأفريقي.

وأكد أن الاتحاد اتخذ قرار برحيل عضو الاتحاد المتهم بالفضيحة الأخلاقية، متابعًا: "قررنا إبعاده لأن الموضوع حساس، هو قيد التحقيق".

وعن رأيه في صاحب الواقعة الأخلاقية، قال: "على المستوى الشخصي أحترمه وأقدره ولم أرى منه إلا الخير وكل يوم نسمع كلام متضارب، ولكن لن نتستر على انحراف في اتحاد الكرة".

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــا