رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

رضا عبدالعال: كيروش «ضايع» فنيًا.. وأضعنا أسهل فرصة للتأهل لكأس العالم

رضا عبدالعال
رضا عبدالعال

هاجم الكابتن رضا عبدالعال، المحلل الفني ولاعب المنتخب المصري السابق، المدير الفني لمنتخب مصر، كارلوس كيروش، قائلًا: "المدرب ده فنيًا في الضياع".

 

اقرأ أيضًا.. رسميًا.. السنغال تُقصي منتخب مصر وتتأهل إلى كأس العالم

 

 

واستنكر خلال لقائه التحليلي في برنامج البريمو المذاع على فضائية تن على مباراة مصر والسنغال والتي انتهت بفوز الأخير بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، وتأهله لكأس العالم في قطر 2022، مشاركة رامي ربيعة في المباراة رغم عدم لعبه أساسيًا في النادي الأهلي، منوهًا إلى أنه كان يجب البدء بإمام عاشور وعمر كمال في مباراة اليوم ومباراة القاهرة وسط الجمهور المصري، مردفًا: "مشاركة العناصر الجيدة كزيزو وأفشة كان من الممكن أن يؤدي لنتيجة كبيرة".

 

وتابع: "كيروش كل ما يهمه هو تجنب أن يتم إحراز أهداف في مصر.. رغم أن فرقة السنغال أخذت أكبر من حجمها ومجرد أسماء دون مهارات"، معقبًا: "ضيعنا من أيادينا أسهل فرصة للتأهل لكأس العالم".

تأهل منتخب السنغال بشكل رسمي إلى بطولة كأس العالم قطر 2022، بعد الفوز على مصر بنتيجة 3-1 بركلات الترجيح، في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب عبدالله واد بالعاصمة داكار، في إياب المرحلة النهائية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم قطر 2022.

 

وأهدر محمد صلاح وأحمد سيد زيزو ومصطفى محمد ركلات الترجيح، بينما سجل فقط عمرو السولية.

 

وافتتح منتخب السنغال التهديف مبكرًا، حيث جاء الهدف الأول لأسود التيرانجا في الدقيقة الخامسة، عن طريق اللاعب بوالي ديا، بتسديدة من داخل منطقة الجزاء، مستغلًا ارتباك الدفاع المصري في تشتيت كرة عرضية مرسلة من ضربة حرة مباشرة.

 

 

 

للمزيد من أخبار قسم الميديا اضغط هنــــــــــــــــــــــا