عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

محافظ البحيرة: نتعرض لموجة أمطار غزيرة غير مسبوقة لمدة 14 ساعة (فيديو)

محافظ البحيرة
محافظ البحيرة

قال اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، إن الأحوال الجوية في البحيرة مشابهة للإسكندرية وبالأمس تلقينا إنذار من غرف عمليات رئاسة الوزراء ووزارة التنمية المحلية حول تعرض المحافظة لموجة من الطقس السيء، متابعًا أن هيئة الأرصاد الجوية تنبأت بسقوط أمطار غزيرة على المحافظة البحيرة منذ مساء أمس، قائلا: أخذنا كل الاحتياطات اللازمة لمجابهة هذه الأزمة.

 

اقرا ايضا: 
محافظ البحيرة يترأس غرفة العمليات لمتابعه سوء الاحوال الجوية


وتابع اللواء هشام آمنة، خلال مداخلة هاتفية في برنامج " حضرة المواطن"، المذاع عبر قناة الحدث اليوم، مساء اليوم السبت، أن محافظة البحيرة تتعرض لموجة أمطار غزيرة لمدة 14 ساعة، مؤكدا أن الأمور تحت السيطرة ولكن كمية الأمطار التي سقطت على المحافظة غير مسبوقة، لافتا إلى أنه منذ أمس يتم العمل على إزاحة المياه من الشوارع.


وأكمل: شهدنا أمطار على جنوب البلاد بالمحافظة

اعتبارًا من الساعة الثامنة مساء أمس، وكانت غزيرة جدًا في الساعات الأولى من صباح اليوم واستمرت من 12.5 صباحًا وحتى التاسعة صباحًا، ثم بدأت الأمطار مرة أخرى من الساعة 1.5 ظهرا ومستمرة حتى الأن.


وأكد محافظ البحيرة، أنه أتخذ قرار بتعطيل الدراسة غدا بالمدارس العامة والأزهر والجامعات، لافتا إلي أنه هناك 1262 معدة على الأرض للتعامل مع الأمطار، موضحا أن الأمور تحت السيطرة ولايوجد خسائر حتى الأن.

 

فيديو... 

موضوعات ذات صلة: 

محافظ البحيرة يقرر مد تعطيل الدراسه إلى غدا الأحد
شوارع كفر الدوار بالبحيرة تغرق في مياه الأمطار