رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(فيديو) خالد الجندي معلقًا على تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية: "العالم كله بيحسد مصر"

الشيخ خالد الجندي
الشيخ خالد الجندي

 علق الشيخ خالد الجندي، عضو المجلس الأعلى للشؤون الإسلامية، على استلام الرئيس عبدالفتاح السيسي، لـــ تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر 2021، قائلًا: "إن اليوم من أيام الأعياد في مصر، لأن العالم كله أشاد بجهود الدولة المصرية في مجال الإنماء البشري".

 

اقرأ أيضًا: 

السيسي: تقرير الأمم المتحدة القادم "مش هيقدر يرصد حجم التحول الهائل فى مشروعتنا" (فيديو)

السيسي: "هنعمل صرف صحي يليق بالمواطن يغطي قرى مصر كلها في 3 سنين" (فيديو)

فيديو.. السيسي: تقرير الأمم المتحدة للتنمية البشرية شهادة للشعب المصري

 

وأضاف الشيخ خالد الجندي، خلال تعليق ببرنامج "لعلهم يفقهون"، المذاع عبر فضائية دي إم سي، اليوم الثلاثاء، أن مصر حققت معدلات جيدة في التنمية البشرية تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي، متابعًا أن الرئيس السيسي يقف في ظهر كل محتاج ومريض، وفي ظهر كل سيدة أو طفل يحتاج المساندة، قائلًا: الرئيس السيسي أثبت لنا أنه صديق المساكين وحبيب المحتاجين.

 

وتابع الجندي: "الرئيس السيسي مشرفنا في كل المحافل الدولية، ربنا يثبته ويعينه"، مضيفًا: العالم كله يحسد مصر على خطواتها الرشيدة في توفير حياة كريمة والارتقاء بالمواطن، فضلًا عن توفير رعاية صحية وبرامج حماية

مجتمعية.

 

وتسلم الرئيس السيسي، اليوم الثلاثاء، تقرير التنمية البشرية في مصر 2021، وذلك خلال احتفالية إطلاق تقرير منظمة الأمم المتحدة للتنمية البشرية في مصر للعام الحالي 2021.

 

وصرح السفير بسام راضي، المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، بأن تقرير التنمية البشرية يعكس ما تقوم به الدولة من جهود تنموية شاملة وعميقة تمتد لجميع نواحي الحياة في مصر، كما يتناول بالشرح البيانات الدقيقة والمفصلة لتلك الجهود والإنجازات خلال السنوات الماضية الأمر الذي يدعم قدرات الرصد والتحليل ودقة المؤشرات التي تصدر عن المؤسسات المتخصصة العالمية فيما يتعلق بعملية التنمية في مصر.

 

سلم التقرير إلى الرئيس السيسي كل من الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، وراندا أبوالحسن، الممثل المقيم لبرنامج الأمم المتحدة الإنمائي.

 

(شاهد الفيديو) 

 

تابع المزيد من أخبار قسم الميديا هنا