رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

ميساء مغربي تتألق بفستان راقي أستوحي إطلالة عيد الفطر المبارك

النجمة المغربية ميساء
النجمة المغربية ميساء مغربي

تفاعل متابعو النجمة المغربية ميساء مغربي مع أحدث إطلالتها التى شاركتهم إياها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الفيديوهات والصور الأشهر "إنستجرام"، جاءت أغلب التعليقات مؤيده لها، رصدنا أبرزها: "   قمر 14 ،  عمري، روعة الاناقة والجمال".

 

إقرأ أيضًا.. بالأسود والفضي.. نجوى كرم تستعرض رشاقتها

النجمة المغربية ميساء مغربي
وبدت ميساء مغربي بإطلالة ناعمة تموج بين الأناقة والاحتشام في آن واحد، حيث ارتدت فستان طويل مجسم، بأكمام طويلة، صمم من قماش الساتان الذهبي ونسقت عليه كاب باللون البيج مما عكس قوامها الممشوق، لتصبح مثال تقتدي به أغلب الفتيات والسيدات في خروجات عبد الفطر المبارك.

النجمة المغربية ميساء مغربي
واختارت ترك خصلات شعرها منسدلة بحرية فوق كتفيها بشكل جذاب ووضعت مكياجًا جذابًا مرتكزًا على الألوان الترابية مع تحديد عينيها في الكحل والماسكرا السوداء ولون الكشمير في الشفاه.

النجمة المغربية ميساء مغربي

ميساء مغربي

ميساء مغربي من مواليد 19 أغسطس 1983  ممثلة مغربية.

عن حياتها
ولدت في مدينة مكناس في المغرب وعاشت طفولتها في السعودية، كانت بدايتها في فيديو كليب «جزاك الله حبيبي خير» للمغني

فايز السعيد كما اتجهت لعروض الأزياء. بدأت العمل بالمجال الفني كممثلة بعام 2000 عندما ظهرت بدور صغير في المسلسل السعودي الديرة نت ثم شاركت في عدد الأعمال التلفزيونية والمسرحية في دول الخليج ومصر. ظهر نجاحها كممثلة عندما قدمت دور البطولة في مسلسل الدنيا لحظة مع الفنانة حياة الفهد شاركت بأدوار البطولة بعد ذلك بالعديد من الأعمال على التلفاز أو على المسرح، كما إنها قامت بإخراج فيديوهات كليب لعدد من المغنيين.

حياتها الخاصة
تزوجت من رجل الأعمال الإماراتي «أحمد بادي»، وتطلقت عنه بعد ذلك، وهي شقيقة الممثلة نينا مغربي، وهي أيضاً على صلة قرابة من الفنان سمير غانم.