رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

ميار الببلاوي تثير الجدل بمشهد ساخن مع عمرو عبدالجليل في نهار رمضان (فيديو)

ميار الببلاوي ونجلاء
ميار الببلاوي ونجلاء فتحي

 تصدرت الفنانة ميار الببلاوي قائمة محتويات الأكثر بحثًا على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بعد تصريحاتها المثيرة، التي كشفت عنها خلال لقائها مع الإعلامية مروة صبري ببرنامج "قعدة ستات" المُذاع عبر قناة "القاهرة اليوم".

 

اقرأ أيضاً..

ابني بيموت.. ميار الببلاوي تستغيث من داخل المقابر لهذا السبب (شاهد)

ميار الببلاوي

 

كواليس مشهد جريء جمع بين ميار الببلاوي وعمرو عبدالجليل

روت ميار الببلاوي كواليس تصوير المشهد الجريء الذي قامت بتمثيله أمام الفنان عمرو عبدالجليل في فيلم "ديسكو ديسكو"، لافتة إلى أن النجمة نجلاء فتحي هي من أقنعتها لتقبل تصوير هذا المشهد خلال نهار شهر رمضان.

 

 

ميار الببلاوي: نجلاء فتحي كانت بتحاول تقنعني إن مفيش حاجة اسمها رمضان والكلام ده

 وقالت "الببلاوي": "تدخلت الفنانة نجلاء فتحي لإقناعي بتصوير المشهد وقالت لي رمضان معمول علشان الناس الفقراء، والناس الأغنياء بيعملوا نفسهم أنهم مش بياكلوا قدام الفقراء، رمضان بتاع الفقراء احنا عندنا أكل نصوم ليه"، متابعة: "كانت بتحاول تقنعني أني أعمل المشهد وأن الموضوع مش محتاج أعطلهم يعني مفيش حاجة اسمها رمضان والكلام ده".

 

 

وعن كواليس المشهد قالت "الببلاوي": "الفيلم كله متصور في رمضان وأنا عندي عقدة من موضوع رمضان دا، أه كنت شابة وبلبس عادي، لكن كان في مشهد مع عمرو عبدالجليل مكنتش عاوزة أصوره لأن كنا في رمضان لدرجة أني دخلت الحمام وقفلت على نفسي بالمفتاح وقعدوا يخبطوا عليا كنت مستنية المغرب يأذن قولت لنفسي حتى لو استغفر الله العظيم

هعمل حاجة غلط ميبقاش في الصيام".

 

 

ميار الببلاوي عن مشهدها الجريء في "ديسكو ديسكو": كنت صغيرة وقت تصوير الفيلم

وأضافت: "كنت صغيرة وقت تصوير الفيلم وعمري حوالي 17 عامًا وكنت رافضة تصوير مشهد آخر هظهر فيه بالمايوه بس كنا لسه مش في رمضان، ولما روحت لابسه مايوه زي شورت كده اتمرمطت واتمسح بيا الأرض".

 

 

فيلم ديسكو ديسكو

 جدير بالذكر أن فيلم "ديسكو ديسكو" إنتاج 1993، وبطولة نخبة كبيرة من النجوم وهم نجلاء فتحي، صلاح ذو الفقار، محمود حميدة، شريف منير، عمرو عبدالجليل، وفاء عامر، عبدالله محمود، ميار الببلاوي، من تأليف عبدالحي أديب وإخراج إيناس الدغيدي.

 

 

ميار الببلاوي تعتزل التمثيل وتتجه لتقديم برامج التوك شو

وكانت ميار الببلاوي قد ابتعدت عن التمثيل منذ فترة، واتجهت إلى تقديم البرامج التليفزيونية التي تتعلق بكل ما يخص المرأة والمجتمع، وتنقلت بين العديد من القنوات الفضائية، وتقدم حاليًا برنامج "نادي النساء السري" عبر قناة "الشمس" الفضائية.

 

 

لمزيد من أخبار المنوعات على بوابة الوفد اضغط هنــــــــــــــــــــــــا