رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

(صور) استخراج دودة بطول 2 سم من خد طفل ومغردون: كله من الاندومي

استخراج دودة بطول
استخراج دودة بطول 2 سم من خد طفل صغير

في حادث مرعب نادر الحدوث بالمملكة العربية السعودية، تمكن عدد من أطباء قسم الطوارئ بمجمع الملك فيصل بالطائف، باستخراج دودة بطول 2 سم، من خد طفل صغير يبلغ من العمر 8 سنوات.

 

اقرأ أيضاً..

شاهد.. العثور على دودة سامة تشبه الأفعى بطول يصل لـ 43 سم

استخراج دودة من خد طفل

 

و كان الطفل يعاني لفترة طويلة من ألم شديد وتورم في الخد الأيسر بشكل مستمر، حين تم نقله للمستشفى، وبعد الكشف المبدئي وإجراء صورة أشعة للخد مكان التورم والألم، تبيّن وجود دودة تحت الجلد، حسبما أفادت عدة وسائل إعلام سعودية.

 

وفي سياق متصل، صرح المتحدث الرسمي عن الصحة في الطائف، سراج الحميدان، إنه تم استدعاء أطباء جراحة الأطفال الذين قاموا بإخراج الدودة، وتنظيف المكان مع إعطاء المضادات الحيوية والعلاج المناسب للطفل، ومن ثم غادر الطفل المستشفى وحالته مستقرة إلى الآن.

 

استخراج دودة من خد طفل

 

على صعيد آخر، أثارت الواقعة اهتماماً

كبيراً من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي، حيث انهالت التعليقات على منصة التغريدات المصغرة "تويتر" معبرين عن دهشتهم من الحادث، فيما تساءل البعض الآخر عن كيفية دخول الدودو داخل خد الطفل.

 

رواد تويتر يعلقون على واقعة استخراج دودة من خد طفل

 

وكانت أبرز التعليقات: "شفت اطفال صار معاهم كذا لانهم كانوا يلعبون بالطين سبحان الله تنزرع البيوض تحت الجلد ... من لعب الطين ... ليست غريبه..حصلت من اول دوده بأصبع بنت جيراننا ... كله من الاندومي ... هذي الحالة يكون الطفل تعرض للدغ من حشرة تضع بيضها اثناء اللدغة تحت الجلد .. لايكون هذا الليشمانيا".

 

رواد تويتر يعلقون على واقعة استخراج دودة من خد طفل