عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بعد قرار المحكمة| هل يُشطب محمد رمضان من جدول نقابة المهن التمثيلية (تفاصيل بالفيديو)

الفنان محمد رمضان
الفنان محمد رمضان

تصدر الفنان محمد رمضان قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومختلف مواقع التواصل الاجتماعي بعدما أعلن التحفظ على أمواله من جانب الدولة دون ذكر أي أسباب، وجاء ذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، ما أثار ضجة واسعة بين جمهوره متسائلين عن السب وراء الأمر.

 

 

وفي سياق متصل، تداول البعض أنباء حول شطب سم محمد رمضان من جداول نقابة المهن التمثيلية بناءًا على الدعوى رقم 29369 لسنة 74 قضائية، المطالبة بإصدار حكم بشطبه نهائيا، ومنعه من مزاولة مهنة التمثيل وعدم منحه أي تصاريح لمزاولتها.

 

 

وكانت قد تضمنت الدعوى الآتي: "انتشرت مقاطع فيديو لبعض الشباب على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يقلدونه، فأعمال محمد رمضان الفنية افتقدت لأبسط المعايير المهنية والفنية لتقديمها مثالًا مشوهًا وسيئا للشباب المصري، وتمثل انحدارا فنيا وأخلاقيا، وهو ما يمثل انحدار الفن المصري، الذي طالما وقف سندًا للدولة المصرية مدافعا عن مبادئها".

 

 

وتابعت: "أما ما يقدمه الممثل المذكور من أعمال فنية، فإنها ترسخ لخلق جيل مشوه أخلاقيا، يعتبر البلطجة والعنف نهجا له وأن محمد رمضان هو القدوة التي يحتذى بها الشباب المصري"، مطالبة بإصدار حكم مستعجل بشطب محمد رمضان من جداول نقابة الممثلين ومنعه من التمثيل نهائياً حفاظاً على مستقبل الشباب و ذويهم.

 

 

وتداول البعض خبر شطب محمد رمضان من النقابة، حيث أرجع البعض قرار التحفظ على أمواله لذلك السبب، مشيرين إلى أن القرار جاء بعد أيام قليلة من النظر في تلك الدعوى المقامة ذده بشأن شطبه من جداول النقابة ومنعه من التمثيل نهائياً، ما نفاه البنك المركزي بالبيان الذي أصدره تباعاً للأزمة للرد على مقطع فيديو محمد رمضان و توضيح الحقيقة كاملة لمن يهمه الأمر.

 

 

وكان كشف البنك المركزي خلال بيان له حقيقة التحفظ على أموال محمد رمضان مشيراً إلى أن القرار جاء بالفعل نتيجة لاتخاذ إجراءات نهائية فى تحويل مبلغ 6 مليون جنيه تنفيذا للحكم الصادر للطيار الراحل أشرف أبو اليسر، والذى حُكم فيه له بهذا المبلغ بعد أن ربح قضيته ضد الفنان محمد رمضان التى تم أقامها بعد إيقافه نهائياً عن العمل.

 

 

كما و أصدر البنك المركزي بيانا ردا على مقطع فيديو الفنان محمد رمضان المتداول على وسائل

التواصل الاجتماعي ، والذي أعلن فيه التحفظ على أمواله من جانب الدولة ، موضحا أن الواقعة تتمثل في الحجز على 6 ملايين جنيه من حسابه لدي أحد البنوك تنفيذا لحكم قضائي بإلزامه بالتعويض الصالح الطيار أشرف أبو اليسر.

 

 

يُشار إلى أن الفنان محمد رمضان كان قد أعلن ظهر اليوم الخميس تحفظ الدولة على أمواله دون الكشف عن الأسباب، وجاء ذلك من خلال مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام".

 

 

وظهر "رمضان" في الفيديو موضحاً  إن الحكومة المصرية قامت بالتحفظ على أمواله داخل بنك شهير بالقاهرة، حيث قال: "صحيت النهاردة من تليفون على تليفون من البنك يقولي الدولة تحفظت على فلوسك، قولتله أنا وفلوسي وبيوتي ولحم أكتافي ملك بلدي وأهل بلدي ايه المشكلة يعني".

 

 

وتابع: "وبيقولوا لي عشان متحطش في موقف محرج لما أجي استخدم الفيزا وملاقيش فلوس.. قولتله الشعبيين اللي زي حالاتي والفلاحين والصعايدة اللي زي حالاتي قد مابيحطوا في البنك قد مابيسبوا في بيوتهم، مستورة صباح الخير يا مصر"، ما أثار دهشة جمهوره متسائلين عن السبب الحقيقي وراء الأمر.

 

لمشاهدة الفيديو اضغط هنا

 

جدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان كان قد طرح الأسبوع الماضي أغنية "فيرستشي" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، والتي لاقت نجاحاً كبيراً فور طرحها.

 

 

اقرأ أيضاً..

التحفظ على أموال محمد رمضان (تفاصيل)

بعد التحفظ على أمواله.. محمد رمضان: الفلوس في البيت قد اللي في البنك

نكشف السبب الحقيقي وراء قرار التحفظ على أموال محمد رمضان (تفاصيل)