رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

تستحق تبقى تريند.. من هي "أوجيني" بطلة فيديو متحرش المعادي (صور و تفاصيل)

متحرش المعادي و البطلة
متحرش المعادي و البطلة أوجيني

تداول مستخدمو مواقع التواصل الإجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية مقطع فيديو يرصد واقعة التحرش بطفلة المعادي داخل أحد العقارات السكنية، معبرين عن استيائهم و غضبهم من هذا الفعل المشين الفاضح، كما طالبوا بتوقيع أقصى العقوبة على المتحرش ليكون عبرة لكل من تؤول له نفسه بارتكاب مثل هذه الجريمة.

 

اقرأ أيضًا .. مختبأ داخل شقة.. تفاصيل القبض علي المتهم بالتحرش بطفلة المعادي

 

فيديو واقعة التحرش بطفلة المعادي

وأظهر مقطع الفيديو المُلتقط عبر كاميرا مراقبة لحظة استدراج الرجل لطفلة صغيرة في مدخل إحدى العقارات السكنية تحت السلم" في حي المعادي، حيث حاول التحرش بالطفلة ولمس مناطق في جسدها.

 

 

رواد السوشيال ميديا يشيدون بشجاعة أوجيني بطلة فيديو متحرش المعادي

من ناحية أخرى، أشاد البعض بشجاعة السيدة التي ظهرت في الفيديو وهي تخرج من شقتها في الوقت المناسب لتلحق بالطفلة و تتصدى للرجل المتحرش قبل ارتكابه لهذا الفعل المشين، حيث جاءت الواقعة بالتزامن مع الإحتفال باليوم العالمي للمرأة 2021، ما جعل الكثير يربطها بأن لولا هذه المرأة لم يتم إنقاذ الطفلة من بين أيدي المتحرش، لذا فهي تستحق أن تتوج بيوم عالمي للإحتفال بها وحدها و بشجاعتها.

 

 

هاشتاج "يوم المرأة العالمي لهذه المرأة بالتحديد" يشعل التريندات

وتشجيعاً لما قامت به تلك السيدة، أطلق مجموعة من رواد السوشال ميديا هاشتاج (اليوم العالمي لهذه المرأة بالتحديد، اليوم العالمي للمرأة)، حيث

تفاعل معه الكثيرون بكتابة التعليقات التي تقدم لها جزيل الشكر على ما فعلته لإنقاذ هذه الطفلة.

 

 

يُشار إلى أن تلك السيدة التي أشاد بها الجميع لحظة ظهورها في فيديو التحرش بطفلة المعادي تُدعى "أوجيني" و تعمل سكرتيرة في معمل تحاليل، وتجلس دائماً و أمامها شاشة كاميرات المراقبة التي تطل على مدخل العمالرة من الخارج و التي ساعدتها في إكتشاف واقعة التحرش و اللحاق بالطفلة.

 

 

"أوجيني" مثال للمرأة بـ 100 رجل

أجمع رواد السوشيال ميديا في تعليقاتهم على أن "أوجيني" مثال يُحتذى به للمرأة القوية واصفين إياها بالقول: "أوجيني للمرأة اللي بـ 100 راجل من غير ما تداري وشها أو تسكت أو تتبع موجة ( أنا مالي ) ".
 

 

من هي أوجيني بطلة فيديو متحرش المعادي

وفي هذا الصدد نستعرض إليكم أبرز التعليقات التي تم إرفاقها بالهاشتاج المتداول "اليوم العالمي للمرأة" .. "اليوم العالمي لهذه المرأة بالتحديد":-