عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
سامي ابو العز

مع اقتراب الأوسكار 2020 .. هؤلاء الأقرب للفوز بالجائزة

 جوائز الأوسكار 2020
جوائز الأوسكار 2020

قبل يومين من الحدث السينمائي الأشهر، توقعت العديد من الصحف المواقع العالمية الفائزين بـ جوائز الأوسكار، على الرغم من حرص أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة الكشف عن النتائج.

ولكن هذا لم يسبب عقبه لدي النقاد السينمائيين من الكشف عن توقعاتهم بشأن الفائزين في حفل الأوسكار، بدورته الـ92 هذا العام، ومن الذي سيعود إلى منزله سعيد ومعه "التمثال الذهبي الشهير".

جائرة أفضل فيلم المرشحين هم :  Ford v Ferrari" "،  The Irishman "،  " Joker"، " Marriage Story"، " Little" Women" ، "1917" ، " Jojo Rabbit"، " Once Upon a Time in Hollywood"، اختيار مغري يتناسب مع الاتجاهات الحديثة ، ولكنه يحتوي أيضًا على فئة أفضل صورة بحكم الواقع حيث ستفوز بجائزة أفضل فيلم روائي دولي، ونظراً لما فاز "1917" آخر به هذا العام ، يبدو من الغباء الرهان ضد.

الفائز المتوقع: "1917".

أفضل مخرج: سام منديز عن فيلم 1917

من المتوقع أن يفوز بالمرة الثانية كجائزة أفضل أفضل إخراج عن فيلم "1917" بعد أن فاز في حفل "بافتا" البريطانية لأول مرة في مشواره الفني، فإن البريطاني سام منديز هو المرشح الأكبر للفوز بأوسكار أفضل إخراج لعام 2020.

جائزة أفضل ممثل والمرشحين هم : أنطونيو بانديراس ، "ليوناردو دي كابريو" ، "آدم درايفر" ، "جواكين فينيكس" ، "جوناثان برايس.

الفائز المتوقع: جواكين فينيكس ،عن فيلم "جوكر".

جائزة أفضل ممثلة والمرشحات هن : سينثيا إريفو ، "سكارليت جوهانسون" ، " ساويرس رونان" ، "تشارليز ثيرون" ، "رينيه زيلويجر"، والفائزة المتوقع: رينيه زيلويجر عن تجسيدها لدور أسطورة السينما

الأمريكية، جودي جارلاند، "جودي".

أفضل ممثل مساعد والمرشحين هم: "توم هانكس" ، " أنتوني هوبكنز" ، " آل باتشينو" ، "جو بيسكي" ، "براد بيت" ، ، تقدم الفئات الداعمة مفاجآت أكثر من الفئات الرائدة ، لكن لا تبحث عن مفاجأة في هذا العام براد بيت هو الفائز الأكيد في فيلم "ذات مرة في هوليوود".

أفضل ممثلة مساعدة المرشحات هن ::" كاثي بيتس ، "ريتشارد جيويل"، "لورا ديرن" ، "سكارليت جوهانسون "، " "فلورنس بوغ" ، "مارجوت روبي" ، يحب الجميع في هوليوود لورا ديرن، لقد فازت طوال الموسم وهي ليست على وشك التوقف الآن" الفائز المتوقع: لورا ديرن عن ادائها في فيلم "قصة زواج".

أفضل فيلم رسوم متحركة والمرشحين هم :" How to Train Your Dragon: The Hidden World" ، " Toy Story 4" ، " I Lost My Body"، " Klaus"، " Missing Link"، ولكن Toy Story 4 فاز بمعظم جوائز النقابة ولا يوجد شيء مؤهل حقًا لأخذها، والفائز المتوقع: Toy Story 4.