رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بالـ "هاي ويست ".. رضوى الشربيني تستعرض رشاقتها على "إنستجرام " ( صور )

الإعلامية رضوى الشربيني
الإعلامية رضوى الشربيني

نشرت الإعلامية رضوى الشربيني صور جديدة عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور والفيديوهات " إنستجرام "، لتشارك متابعيها بعض اللقطات من كواليس برنامجها " هي وبس " مستعرضة أنوثتها ورشاقتها.

 

اقرأ ايضاً..

رضوى الشربيني تواكب موضة صيف 2021 

رضوى الشربيني تتألق من برنامجها

وبدت رضوى ببنطال هاي ويست فضفاض باللون البنفسجي والأبيض وبه خطوط باللون الأسود، كما نسقت عليه بلوزة أنيقة مصنوعة من التُل من ناحية الأكتاف باللون الأسود، مما أبرزت قوامها الممشوق وجمالها.

 

ولم تبالغ في إرتداء الإكسسوارات؛ لتظهر بشكلها الطبيعي مرتكزه على ملابسها ورشاقتها، فتزينت بخاتم واحد فقط في اليد اليسرى وباللون الأسود، وإنتعلت حذاء ذا كعب عالٍ بنفس اللون مما تناغم مع إطلالتها.

 

بمكياج ناعم.. رضوى الشربيني تخطف الأنظار على

 

ومن الناحية الجمالية، فاعتمدت رضوى الشربيني تسريحة شعر بسيطة ومميزة، حيث تركت خصلات شعرها البنية منسدلة على كتفيها بشكل ويفي أنيق.

 

وإختارت رضوى مكياجاً يتناسب مع لون بشرتها، حيث كان مستوحى من الألوان الترابية، بأنامل الميكب آرتست " منى إسماعيل "، فحددت ملامحها بالكونتور والهايلايتر.

 

رضوى الشربيني تتألق بالأسود فى اخر ظهور

 

وزينت رضوى وجنتيها ببلاشر باللون البني، كما اعتمدت أحمر شفاة باللون النود، وأبرزت جمال عينيها بالآيلاينر والكحل الأسود، ووضعت الآيشادو ياللون البني والمدمج مع البيج لتخطف الأنظار بلون عينيها الجذابة، بالإضافة إلى الماسكرا؛ لتظهر برموش أكثر طولاً وكثافة.

 

بهذه الطريقة.. رضوى الشربيني تعبر عن حبها لجمهورها

 

وعلقت رضوى الشربيني على منشورها معبرة فيه عن حبها لجمهورها، قائلة : " قلب كبير ليكم ".

 

طالع المزيد من الأخبار على موقع alwafd.news