عاجل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل
رئيس حزب الوفد
د.عبد السند يمامة
رئيس مجلس الإدارة
د.أيمن محسب
رئيس التحرير
عاطف خليل

بنفس قماش بدلته زوجة محمد مهران تسرق الأضواء في "ماكو" (تفاصيل)

الفنان محمد مهران
الفنان محمد مهران وزجته

خطف الفنان محمد مهران  الأضواء نحو إطلالته المميزة المتناغمة مع إطلالة زوجته المخرجة مي عبدالحافظ، وذلك أثناء حضورهما العرض الخاص لفيلم "ماكو" الذي عرض مساء أمس بحضور أبطال العمل.

 

اقرأ أيضًا.. شاهد.. محمد مهران: صفعة الفنانة نور لي في البرنس حقيقية

 

وتألق محمد مهران بإطلالة كلاسيكية مميزة، مرتدي بدلة مختلفة التصميم مزجت بين قماش الكاروهات الذي جمع بين اللونين الأبيض والأسود وبين قماش الجلد الأسود، حمل توقيع O M A R H A G A G، وهذا أكثر ما لافت أنتباه جمهوره لشدة أناقته.

الكاروهات والجلد يظهر أناقة محمد مهران وزوجته في "ماكو" (صور)

محمد مهران

أما عن زوجته فحرصت ان تنسق إطلالتها معه مرتدية توب قصير وعليه بلايزر أسود مطعم من الأطراف بقماش الكروهات ونسقت معهما بنطلون هاي ويست عكس رشاقتها وتناسق قوامها الممشوق.

محمد مهران زوجته يتألقان على السجادة الحمراء لفيلم ماكو

وعلق على الصور، قائلا: " فيلم ماكو تعاقدت عليه في خطوبتنا، صورته و احنا متحوزين، دخل المونتاچ و انتي حامل.. ابتدوا جرافيك و ابننا اتولدت، و الفيلم الحمد لله نزل السينمات و ابننا عنده سنه و نص، تفتكري استعجلنا، بجد الفيلم ده من اكتر الافلام اللي اتبسطت اني من ابطالها تجربة جديده و مختلفه انزلوا اتفرجوا علي

الفيلم و قولولي رايكم".

 

محمد مهران  وزجته

معلومات عن محمد مهران

محمد مهران من مواليد 6 مايو 1990، ممثل ومؤلف ومخرج مصري، تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية قسم تمثيل وإخراج 2011، شارك في عام 2012 في العرض المسرحي "حنكتب دستور جديد" الذي نال عنه جائزة الدولة التشجيعية، كما شارك في بطولة المسلسل التليفزيوني "ذات" الذي أخرجه كل من كاملة أبو ذكري وخيري بشارة، متزوج من المخرجة مي عبد الحافظ له أبن.

لمزيد  من اخبار الفاشون اضغط هنا alwafd.news

محمد مهران

 

وحاز مهران على أول بطولة سينمائية له على الإطلاق في عام 2013 من خلال فيلم "أسرار عائلية"، له أيضاً تجربة إخراجية في العرض المسرحي "المطلوب" وحاز العرض على العديد من الجوائز في الاخراج والتمثيل والديكور والموسيقى والإضاءة وأفضل عرض مسرحي في العديد من المهرجانات في كل من مصر، روسيا ورومانيا.

 

محمد مهران